Skip to main content

فن شراء وبيع الأسهم وخيارات الأسهم


نظرة على شراء منخفضة، بيع استراتيجية عالية.
"شراء منخفضة، بيع عالية" هو القول الاستثماري الشهير حول الاستفادة من ميل السوق إلى الإفراط في الاتجاه الهبوطي والصعودي. على الرغم من أنها بسيطة جدا، فإنه من الصعب تنفيذ. فمن السهل القول ما إذا كان سعر معين منخفض أو مرتفع في وقت لاحق، ولكن في هذه اللحظة، فمن الصعب من الناحية التاريخية. تؤثر الأسعار على علم النفس والعواطف من المشاركين في السوق.
لهذا السبب، "شراء منخفضة، بيع عالية" يمكن أن يكون تحديا لتنفيذ باستمرار. يمكن للمتداولين استخدام الأدوات، مثل المتوسطات المتحركة ودورة الأعمال.
صعوبات في شراء منخفضة، بيع عالية.
وهناك أمثلة مشهورة على أن السوق مدفوعة إلى أقصى الحدود، سواء كانت أسعارا مرتفعة خلال فقاعات السوق أو أسعارا منخفضة خلال حالة الذعر في الأسواق. وقد ثبت أن هذه الفرص ممتازة لشراء منخفضة وبيع عالية. ومع ذلك، كانت هناك أوقات لا حصر لها عندما يستمر السوق تتجه في اتجاه واحد، معاقبة أولئك الذين يبحثون عن شراء منخفضة أو بيع عالية. ما يبدو مثل ارتفاع الأسعار يوم واحد قد تبدو مثل انخفاض الأسعار يوم آخر.
يجب أن يكون لدى التجار والمستثمرين طريقة موضوعية معينة لتحديد ما إذا كانت األسعار مرتفعة أو منخفضة. البشر مشروط لمتابعة الحشد. هناك صعوبة متأصلة في شراء باستمرار منخفضة وبيع عالية. وعندما تكون الأسعار منخفضة، فإن المشاعر تميل إلى أن تكون سلبية بشكل سلبي تجاه الأسهم. ويضطر العديد من أصحاب الأسهم الصاعدة إلى إلقاء أسهمهم. وبالمثل، عندما يكون السعر مرتفعا، فإنه من الصعب تصور التخلي عن الفائز.
"شراء منخفضة، بيع عالية" مضللة في بعض النواحي، كما أدنى مستوياته والارتفاع فقط تصبح واضحة في وقت لاحق. هناك دائما الثور الذي يعتبر سعر السهم لتكون منخفضة والدب الذي يعتبر أنه مرتفع. في كثير من الأحيان، كلا الجانبين جعل الحجج مقنعة. ويتمثل التحدي الذي يواجه المستثمرين والتجار في تحديد الأسهم التي يقودها المتطرفون إلى أساسيات متطرفة والتي تدفعها المشاعر. ومن المرجح أن تعمل استراتيجيات متوسط ​​العائد على التحرك عندما تكون التحركات السعرية مدفوعة بالعواطف.
المتوسطات المتحركة.
طريقة واحدة بسيطة لتنفيذ شراء منخفضة، وبيع استراتيجية عالية مع استخدام المتوسطات المتحركة. وتستمد المتوسطات المتحركة فقط من السعر، وهي مفيدة في مساعدة التجار والمستثمرين على تحديد اتجاه السهم.
يمكن أن يساعد استخدام المتوسط ​​المتحرك لفترة أقصر والأخرى ذات المدة الأطول في مساعدة التجار على شراء منخفضة وبيع عالية فضلا عن حماية مخاطر الهبوط. على سبيل المثال، طريقة واحدة شائعة هي استخدام المتوسطات المتحركة لمدة 50 يوما و 200 يوم. عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما عن 200 يوم، فإنه يولد إشارة شراء. عندما يعبر الطريق الآخر، فإنه يولد إشارة بيع.
وهذا فعال في مساعدة المتداول وقت دخوله إلى النقطة عندما يكون الاتجاه هو التعثر. قضية واحدة لشراء منخفضة، وبيع استراتيجيات عالية هو شراء أو بيع قبل هذا الاتجاه قد استنفدت تماما نفسها. وهذا النهج يلغي هذه المسألة. (لمزيد من المعلومات، انظر: التحليل الفني: المتوسطات المتحركة).
دورة الأعمال والمشاعر.
نهج لشراء عالية، وبيع منخفضة، وأكثر ملاءمة للمستثمرين على المدى الطويل هو استخدام دورة الأعمال والمسوح المشاعر وأدوات توقيت السوق. ويتبع السوق نمطا ثابتا نوعا ما من الانتقال من الخوف إلى الجشع على مدى فترات طويلة من الزمن. أوقات الخوف القصوى هي أفضل وقت لشراء الأسهم، في حين الجشع هو الوقت الأمثل لبيع عالية.
هذه الحالات المتطرفة تجري مرتين في كل عقد ولها أوجه تشابه ملحوظة. هذه الدورات العاطفية تتبع دورة الأعمال. عندما يكون الاقتصاد في حالة ركود، يخشى الخوف مع انخفاض النشاط الاقتصادي. هذا هو الوقت المناسب لشراء منخفضة.
وعندما تكون دورة الأعمال في مرحلة توسعها، يتزايد النشاط الاقتصادي. عادة، يشعر الناس بالتفاؤل بشأن المستقبل. هذا هو الوقت المناسب لبيع عالية. توفر استطلاعات الرأي مثل استطلاع ثقة المستهلكين المزيد من التبصر في دورة الأعمال. لمزيد من المعلومات، راجع: كونسومر كونفيدانس vs. ثقة المستهلك.)

فن شراء وبيع الأسهم وخيارات الأسهم
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
خيارات مقابل الأسهم التي هي أكثر ربحية.
على افتراض أنني أدخل السهم في 100 $ / سهم. السهم ترتفع 3٪ على مدار يومين، ثم بيع الأسهم وجمع أرباحي. كيف يمكن أن يقارن ذلك بي بشراء عقد خيار الاتصال لنفس الأسهم والاستفادة من الخيار بنسبة ارتفاع 3٪ والخروج في الأساس نفس النقطة مثل الأسهم العادية؟ كنت أتساءل عما إذا كان شخص ما لديه خبرة في الخيارات يمكن أن يقارن بشكل أساسي كيف ستحرك جميع المراحل لطريق الخيارات (دخول السوق، ووضع وقف زائدة، الخروج من السوق، الخ) وكيف يقارن ببساطة شراء الأسهم - في حين أخذ في للنظر في رسوم التداول، وأقساط الخيار، والتكاليف الأخرى المرتبطة بكل نهج.
أيهما الطريق أنا تأخذ - الأسهم أو الخيارات وأنا أحاول تحديد الذي هو الأنسب بالنسبة لي بافتراض الأسهم أنا اختيار الربح في أي مكان من 3-5٪.
وأنا أقدر أي توضيح.
منذ ما يقرب من 3 سنوات، كتبت مقالا، الرهان على أبل في 9-2 التي وصفت الرهان الذي 35٪ تحرك في الأسهم عاد 354٪ على خيار التجارة. الرافعة المالية تعمل في كلا الاتجاهين، أي تحرك، أو التحرك طفيف إلى أسفل، والرهان قد تكون قد فقدت. في حين أجد أن تكون مسلية، وأنا لا أسميها الاستثمار.
مع $ 2- $ 3K، أوصي تداول الورق أولا، وإذا قمت بإدخال الصفقات الخيار، لا ينبغي أن تكون التجارة واحد أكثر من 20٪ من هذا المال. إذا كان لديك 50K $ في الرهان المال، أي موقف أكثر من 10٪.
أول شيء تعلمته بالطريقة الصعبة (من خلال محاولة يدي في التداول الفعلي للخيارات) هو أن مسائل السيولة. حتى القليل من الناس مهتمون في تداول نفس الخيارات التي أنا من السهل أن تتعثر عقد عقود مربحة في انتهاء الصلاحية إلا إذا كنت تقدم لبيعها أقل بكثير مما تستحق.
تعلمت أيضا أن الخيارات هي نوع من التأمين، ولا أحد يجعل المال (على المدى الطويل) شراء التأمين.
حتى تتمكن من استخدام خيارات للتحوط وبالتالي منع الخسائر، ولكن كنت أيضا حادة المكاسب الخاصة بك.
تحرير: المنظمة البحرية الدولية، والخيارات (على المدى الطويل) فقط كسب المال للوسطاء كما كنت تدفع عمولة سواء على شراء وعلى بيع. مع وسيط العمولة على خيارات أعلى من عمولة على الأسهم (أو صناديق الاستثمار المتداولة).
أولا، أن نذكر شيئا واحدا - تحليل أفضل يدعو إلى تحليل مجموعة من النتائج، وليس فقط واحد؛ وتعيين احتمال على كل منها، ومقارنة القيم المتوقعة. ثم الإشراف على الاختيار على أساس تحمل المخاطر.
ولكن الآن، مجرد إلقاء نظرة على النتيجة أو السيناريو من 3٪ والإطار الزمني من 2 أيام. لنفترض أن رأس المال القابل للاستثمار الخاص بك هو بالضبط 1000 $ (مضاعفة كل شيء بنسبة 5 ل 5000 $، الخ).
أ. شراء الأسهم: قيمة يذهب إلى 103؛ الاستثمار الخاص بك يذهب إلى 1030 $؛ صافي العائد هو 30 $، ناقص دعونا نقول 20 $ عمولة (يجب عليك مقارنة هذه بين وسطاء؛ يمكنني استخدام واحد أن يتقاضى 9.99 بالإضافة إلى رسوم الحكومة تافهة).
B. شراء خيار الاتصال في 100 مقابل 0.40 $ للسهم الواحد، مع انتهاء 30 يوما بعيدا (23 ديسمبر). هذا هو أكثر تعقيدا. لتقييم هذا، تحتاج إلى تقدير حركة قيمة 100 دعوة، $ 0 داخل وخارج المال، 30 يوما المتبقية، إلى قيمة 100 مكالمة، 3 $ في المال، 28 يوما المتبقية. وتختلف هذه الحركة على أساس تقلب المخزون الأساسي، وهو موضوع متقدم؛ ولكن هناك تقنيات لتقدير ذلك، والتي تصبح سهلة الاستخدام بعد الحصول على تعليق منه. على أي حال، دعونا نقول أن الحركة المتوقعة من سعر الخيار في هذا السيناريو هو من 0،40 $ إلى 3،20 $. منذ قمت بشراء 2500 سهم خيارات ل 1000 $، فإن الربح سيكون 2500 مرات 2.8 = 7000.
C. شراء خيار الاتصال في 102 ل 0.125 $ للسهم الواحد، مع انتهاء صلاحية 30 يوما بعيدا (23 ديسمبر). لتقييم هذا، تحتاج إلى تقدير حركة قيمة مكالمة 102، $ 2 من المال، 30 يوما المتبقية، إلى قيمة 102 دعوة، 1 $ في المال، 28 يوما المتبقية. وتختلف هذه الحركة على أساس تقلب المخزون الأساسي، وهو موضوع متقدم؛ ولكن هناك تقنيات لتقدير ذلك، والتي تصبح سهلة الاستخدام بعد الحصول على تعليق منه. على أي حال، دعونا نقول أن الحركة المتوقعة من سعر الخيار في هذا السيناريو هو من 0.125 $ إلى 1.50 $. منذ أن اشتريت 8000 خيارات الأسهم ل 1000 $، فإن الربح سيكون 8000 مرات 1.375 = 11000.
D. نفس الشيء ولكن بدءا من 98 مكالمة. E. الشيء نفسه ولكن بدءا من مكالمة 101 تنتهي 60 يوما بها. F.، . الخ - خيارات الخيار الأخرى.
مرة أخرى، الحصول على الأرقام الحق في ما سبق هو موضوع متقدم، أحد الأسباب التي تجعل شركات الوساطة تحذرك من أن الخيارات هي محفوفة بالمخاطر (إذا كنت تفعل الرياضيات الخاص بك خاطئ، يمكنك أن تفقد، وحتى القيام بذلك الحق الرياضيات، مع نتيجة سيئة، يفقد).
على أي حال تحتاج إلى "يسجل" العديد من الخيارات حسب الحاجة للعثور على النقطة المثلى. ولكن العودة إلى الفقرة الأولى، يجب عليك بعد ذلك تشغيل التحليل كله على كسب 2٪. أو 5٪. أو 5٪ في 4 أيام بدلا من 2 أيام. هل العديد من مثمرة. تقييم الاحتمالات. ثم سحب الزناد وشرائه.
حاول هذه التقنيات في محاكاة قبل الغوص في! رجاء!
نقطة واحدة أخيرة، لم يكن لديك لفهم كيفية تقييم الحركات السعر الخيار المتوقع إذا كان لديك البرنامج الذي يفعل ذلك بالنسبة لك. أنا سوف تنتقل على هذه العملية، إلا أن أذكر ذلك.
الحصول على فكرة عامة؟
تعديل P. S. نسيت أن أذكر أن السماسرة تحتاج الحب للتعامل مع خيارات أيضا. تحقق من أسعار العمولة هذه في تحليلك أيضا.
المزيد من المنظور حول ما إذا كان شراء الأسهم ("الذهاب طويلة") أو خيارات أفضل. جوابي الآخر أعطى نتائج محيرة لمسار الخيار، على الرغم من أنني تتكون الأرقام؛ ولكن في الواقع، إذا كنت تعرف بالضبط عندما تتحرك ستحدث، على افتراض السوق "غير رقيقة" ومنظم الخيار على الأسهم، ثم مكالمة (أو وضع) سوف تقريبا من ضرورة إنتاج عوائد مبالغ فيها. ولا يزال هناك العديد من المصيد (على سبيل المثال، ماذا يحدث إذا حدثت هذه الخطوة بعد يومين من الآن، وينتهي الخيار في 1) بحيث لا يمكن إصدار إعلان عالمي أفضل. على الرغم من ذلك، على الرغم من - سمعته الطيبة، تم تداول عدد كبير من الخيارات الأسهم الطيران في الأسبوع قبل 9/11/2001. ومن المرجح أن "المستثمرين" (من المفترض أن يكونوا على دراية بالأحداث التي قد تحدث في اليومين المقبلين) يمكن أن يسجلوا أرباحا هائلة لأنهم يعرفون تماما عندما تحدث حركة كبيرة لأسعار الأسهم، ويعرفون بكل تأكيد ما هو الاتجاه سيتوجه :(
قد يكون من النادر جدا أن تعرف بالضبط متى سيتحول الأمن إلى مبلغ كبير (3٪ كبير) ومتى سيحدث، ما لم تتاجر في المعرفة الداخلية (التي قد تؤدي إلى حكم بالسجن). أر، وآمل أن يوفر هذا بعض المنظور على حجم النتائج أعلاه، والاعتراف بأن مثل هذه النتيجة رائعة من غير المرجح إلى حد ما :)
ثم تنظر جواب جاك أعلاه (له وجميعهم جيدة). في المدى الطويل - ما لم يكن واحد لديه سعر التنبؤ هدية أكثر ذكاء من السوق ككل، أو لديه معرفة خاصة - ملاحظة التأمين له هي عرضة.
وكما لوحظ سابقا، فإن الخيارات تتضمن نفوذا متأصلا (مضاعفا على الربح أو الخسارة). إن مبلغ "الرافعة المالية" يملي في المقام الأول كل من إضراب الخيارات المتعلق بسعر السهم الحالي والوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية. الخيارات هي استثمار أكثر صعوبة بكثير من الأسهم لأنها تتطلب أن كنت على حق على حد سواء اتجاه وتوقيت حركة السعر في المستقبل.
مع الأسهم، هل يمكن أن تختار لشراء وعقد إلى الأبد (نمط بافيت)، وحتى إذا كنت مخطئا لمدة 5 سنوات، والخسائر غير المحققة الخاصة بك يمكن أن تتحقق فجأة الأرباح المحققة إذا بدأت الأسهم في النهاية في الارتفاع بعد 6 سنوات. ولكن مع الخيارات، والأرباح والخسائر تصبح نهائية جدا بسرعة كبيرة. كما تاجر الخيارات المهنية، واحد أفضل قطعة من المشورة يمكنني أن أعطي للمستثمرين التدليل في الخيارات لأول مرة هو فقط شراء بشكل ملحوظ إيتم (في المال) الخيارات، لكل من المكالمات ويضع. إجراء بحث على شبكة الإنترنت على "في المال خيارات" لمعرفة ما يدعو أو يضع مؤهلا. مع خيارات إيتم، الرافعة المالية لا تزال أفضل بشكل ملحوظ من شراء / بيع الأسهم مباشرة، ولكن لديك فرصة أقل بكثير من فقدان كل ما تبذلونه من قسط. أيضا، من خلال كونها عميقة إلى حد ما في المال، يمكنك تقليل النزيف المستمر في القيمة كما كنت تنتظر الخطوة المتوقعة أن يحدث (السوق يتحرك جانبية أكثر مما يتوقع الناس عادة).
وخيارات إيتم العميقة إلى حد ما هي الخيارات التي يختارها صانعو سوق الخيارات مثل التجارة على األقل، ألنهم ال يقدمون أقساط كبيرة أو »سهلة«. وخيارات صناع السوق جعل معيشتهم من خلال بيع الخيارات للمستثمرين التجزئة وغيرهم من الناس التي تريد لهم مثلك، لذلك ربط النقاط. من خلال التداول فقط خيارات إيتم حتى تصبح من ذوي الخبرة العالية، وكنت تقلل من فرصك في أن يكون متوسط ​​مصاصة (كل شيء يساوي).
بعض خیارات الھواة یعتقد المستثمرون أنھ یمکن الحصول علی مزایا مماثلة عن طریق شراء خیارات طویلة الأجل (مثل لیبس لمدة سنة أو أکثر) التي لیست إتم (مثل أتم أو أوتم أوبتيونس). المشكلة هنا هي أن قيمة وقتك الكبير ينزف ببطء كل ​​يوم تنتظره. مع خيار إيتم، والقيمة الجوهرية الخاصة بك لا ينزف على الإطلاق. إن القيمة الزمنية الأصغر نسبيا للخيار هي فقط في خطر. وبالتالي توصيتي أن يتعامل في البداية فقط بشكل عادل إلى عميق-إيتم الخيارات مع انتهاء الصلاحية من 1-4 أشهر خارج، اعتمادا على كيفية جرأة كنت ترغب في أن يكون مع توقيت التحرك الخاص بك.

فن بيع موقف خاسر.
المخزون الخاص بك هو فقدان القيمة. كنت ترغب في بيع، ولكن لا يمكن أن تتحمل للتفكير في بيع الآن قبل مزيد من الخسائر أو في وقت لاحق عندما الخسائر قد تكون أو لا تكون أكبر. كل ما تعرفه هو أنك تريد تفريغ المقتنيات الخاصة بك والحفاظ على رأس المال الخاص بك وإعادة استثمار الأموال في أمن أكثر ربحية. في عالم مثالي، كنت دائما تحقيق هذا الهدف وبيع في الوقت المناسب. لسوء الحظ، فإنه ليس من السهل في الحياة الحقيقية. دعونا نلقي نظرة على لماذا بيع مهم ومن ثم الحديث عن استراتيجية بيع الذي يعمل لأي نوع من المستثمرين.
ذي بيكرافن فلاتي.
لا يوجد أي ضمان على الإطلاق أن الأسهم سوف يعود من أي وقت مضى. في الواقع، في انتظار التعادل - النقطة التي الربح يساوي الخسائر - يمكن أن تآكل بشكل خطير العائد الخاص بك. لإثبات أهمية خفض الخسائر، ويبين الرسم البياني أدناه كمية محفظة أو الأمن يجب أن ترتفع بعد انخفاض فقط للعودة إلى حتى.
الأسهم التي تنخفض 50٪ يجب أن تزيد 100٪ إلى التعادل! فكر في ذلك بالدولار: الأسهم التي تنخفض 50٪ من 10 $ إلى 5 $ ($ 5 / $ 10 = 50٪) يجب أن ترتفع بمقدار 5 $، أو 100٪ (5 $ / 5 = 100٪)، فقط للعودة إلى 10 $ الأصلي شراء السعر. وينسى العديد من المستثمرين الرياضيات البسيطة ويأخذون خسائر أكبر مما يدركون. وهم يعتقدون زورا أنه إذا انخفض السهم بنسبة 20٪، سيكون عليه ببساطة أن يرتفع بنفس النسبة المئوية إلى التعادل.
أفضل جريمة هو دفاع جيد.
فرق البطولة لديها شيء واحد مشترك - دفاع جيد. ويمكن تطبيق هذا المبدأ على سوق الأسهم أيضا. لا يمكنك الفوز إلا إذا كان لديك استراتيجية دفاعية محددة سلفا لمنع الخسائر المفرطة. نحن نقول "محددة سلفا" لأن إما قبل أو في وقت الشراء هو الوقت الذي يمكن أن نفكر أكثر وضوحا حول لماذا كنت ترغب في بيع. ليس لديك أي ارتباط عاطفي قبل شراء أي شيء، لذلك قرار عقلاني من المرجح (انظر أهمية خطة الربح / الخسارة). وبمجرد أن نمتلك شيئا، نميل إلى ترك المشاعر مثل الجشع أو الخوف في طريق الحكم الجيد.
إستراتيجية بيع قابلة للتكيف.
فالمفهوم الكلاسيكي للاستثمار في الأسهم هو البحث عن شركات ذات جودة عالية بالسعر المناسب. بعد هذا المبدأ يجعل من السهل أن نفهم لماذا لا توجد قواعد بسيطة للبيع والشراء - نادرا ما يأتي إلى شيء سهلا كما تغير في الأسعار. يجب على المستثمرين أيضا النظر في خصائص الشركة نفسها. هناك أيضا العديد من أنواع مختلفة من المستثمرين، مثل القيمة أو النمو على الجانب التحليل الأساسي.
قد لا تعمل استراتيجية بيع ناجحة لشخص واحد لشخص آخر. التفكير في تاجر على المدى القصير الذي يضع أمر وقف الخسارة لانخفاض قدره 3٪. وهذا هو استراتيجية جيدة للحد من أي خسائر كبيرة. يمكن استخدام استراتيجية وقف الخسارة من قبل التجار على المدى الطويل أيضا، مثل المستثمرين مع إطار زمني للاستثمار من ثلاث إلى خمس سنوات. ومع ذلك، فإن نسبة الانخفاض ستكون أعلى بكثير، مثل 15٪، من تلك التي يستخدمها التجار على المدى القصير. ومن ناحية أخرى، تصبح استراتيجية وقف الخسارة هذه أقل فائدة مع توسيع الإطار الزمني للاستثمار.
إذا كنت تفكر في البيع، اسأل نفسك هذه الأسئلة:
1. لماذا اشتريت السهم؟
3. هل يؤثر هذا التغيير على أسباب الاستثمار في الشركة؟
هذا النهج يتطلب منك أن تعرف شيئا عن نمط الاستثمار الخاص بك. إذا قمت بشراء الأسهم لأن عمك بوب قال انها سوف ترتفع، سيكون لديك صعوبة في اتخاذ أفضل قرار بالنسبة لك. إذا، ومع ذلك، كنت قد وضعت بعض التفكير في الاستثمار الخاص بك، وهذا الإطار يساعد. السؤال الأول سيكون سهلا. هل اشتريت شركة لأن لديها ميزانية عمومية قوية؟ هل كانوا يطورون تكنولوجيا جديدة من شأنها أن تأخذ يوم واحد في السوق عن طريق العاصفة؟ أيا كان السبب، فإنه يؤدي إلى السؤال الثاني. هل سبب شراء الشركة؟ إذا كان السهم قد انخفض في السعر، وعادة ما يكون هناك سبب لذلك. هل الجودة التي كنت تحبها في الأصل في الشركة لا تزال موجودة، أو هل تغيرت الشركة؟ من المهم ألا تقتصر أبحاثك على أسباب الشراء الأصلية فقط. مراجعة جميع أحدث العناوين المتعلقة بتلك الشركة وكذلك الأوراق المالية & أمب؛ إيداعات لجنة الصرف لأية أحداث من المحتمل أن تقلل من أسباب الاستثمار. إذا بعد بعض البحوث ترى نفس الصفات كما كان من قبل، والحفاظ على المخزون.
إذا كنت قد قررت أن هناك تغيير، ثم انتقل إلى السؤال الثالث: هو تغيير المواد بما فيه الكفاية أنك لن تشتري الشركة مرة أخرى؟ على سبيل المثال، هل يغير نموذج أعمال الشركة؟ إذا كان الأمر كذلك، فمن الأفضل بالنسبة لك لتفريغ الموقف في الشركة، وخطة أعمالها قد اختلفت إلى حد كبير من الأسباب الكامنة وراء الاستثمار الأصلي الخاص بك. تذكر أن لا تحصل على عاطفيا تعلق على الشركات، وجعل مواقف بيع الذكية سوف تصبح أسهل وأسهل.
نهج مستثمر القيمة.
دعونا نوضح كيف يمكن للمستثمر قيمة استخدام هذا النهج. ببساطة، قيمة الاستثمار هو شراء شركات ذات جودة عالية بسعر مخفض. وتتطلب هذه الاستراتيجية إجراء بحوث مستفيضة في أساسيات الشركة. (لمزيد من القراءة، راجع الفصل الخاص باستثمار القيمة في دليلنا التعليمي لاستراتيجيات انتقاء الأسهم).
لنفترض أن مستثمري القیمة یقوم فقط بشراء شرکات ذات نسبة ربحیة / ربحیة في أقل 10٪ من سوق الأسھم، مع نمو الأرباح بنسبة 10٪ سنویا.
قل انخفاض الأسهم في السعر بنسبة 20٪. معظم المستثمرين سوف يجتذبون في رؤية هذا بكثير من العجين التي اكتسبت بشق الأنفس تتبخر في الهواء الرقيق. ومع ذلك، لا يبيع المستثمر قيمة ببساطة بسبب انخفاض في السعر، ولكن بسبب تغيير جوهري في الخصائص التي جعلت الأسهم جذابة. المستثمر قيمة يعرف أنه يأخذ البحوث لتحديد ما إذا كان P / E منخفضة وأرباح عالية لا تزال موجودة.
3. هل يؤثر هذا التغيير على أسباب الاستثمار في الشركة؟
بعد التحقيق في كيفية / إذا تغيرت الشركة، سوف يجد المستثمر قيمة أن الشركة تعاني من واحد من اثنين من الحالات المحتملة: أنها إما لا تزال لديها انخفاض ربحية السهم ونمو الأرباح المرتفعة، أو أنها لم تعد تفي بهذه المعايير. إذا كانت الشركة لا تزال تفي بمعايير الاستثمار القيمة، فإن المستثمر سوف يتعطل. في الواقع، قد / فعلا شراء المزيد من الأسهم لأنه يبيع في مثل هذا الخصم.
مع أي حالة أخرى، مثل ارتفاع P / E ونمو الأرباح المنخفضة، ومن المرجح أن يبيع الأسهم، ومن المرجح أن المستثمر تقليل الخسائر.
لا توجد قاعدة التي تناسب الجميع.
ويمكن تطبيق هذا النهج بأي نمط استثمار. فمستثمر النمو، على سبيل المثال، سيكون له ببساطة معايير مختلفة في تقييم المخزون. لاحظ أننا قد أشارنا إلى هذا النهج كمبدأ توجيهي. فإنه يتطلب التفكير والعمل من جانبكم لضمان هذه المبادئ التوجيهية تعظيم فعالية أسلوب الاستثمار الخاص بك. جميع المستثمرين مختلفة، لذلك ليس هناك قاعدة بيع صعبة وسريعة التي يجب على جميع المستثمرين اتباعها. حتى مع هذه الاختلافات، فمن الأهمية بمكان أن جميع المستثمرين لديهم نوع من استراتيجية الخروج. وهذا سوف يحسن كثيرا من احتمالات أن المستثمر لن ينتهي به المطاف عقد شهادات الأسهم لا قيمة لها في نهاية اليوم.
النقطة هنا هي التفكير النقدي حول البيع. تعرف ما هو أسلوب الاستثمار الخاص بك ومن ثم استخدام تلك الاستراتيجية للبقاء منضبطة، والحفاظ على العواطف من السوق.

كيفية الربح من الأسهم الكبيرة تتحرك لأعلى أو لأسفل & # 8211؛ فن التجارة خيارات سترادل.
26 أكتوبر، 2018.
أنت تعرف خطوة كبيرة قادمة لديك فقط أي فكرة أي اتجاه!
يمكنك فقط "يشعر" بناء الطاقة في الأسهم - ربما قبل الأرباح أو بعض موافقة فدا كبيرة.
مهما كانت الحالة، خطوة كبيرة قادمة والآن مع استراتيجية خيارات سترادل يمكنك الاستفادة من التحرك في أي من الاتجاهين. لا يمكن لمساهمي الأسهم لمس هذا مع القطب 10 قدم.
ولكن كيف يمكنك إعداد استراتيجية هذا الخيار بشكل صحيح للسهم الذي تشاهده؟ دعونا نناقش. . .
أساسيات استراتيجية سترادل سريعة.
و سترادل هي استراتيجية الخيار الذي تم إنشاؤه من قبل كل من شراء مكالمة واحدة ووضع واحد. يمكنك تعيين هذا في أشكال مختلفة من خلال توسيع نطاق الضربات، ولكن لأغراض الحفاظ على هذا بسيط اليوم نحن فقط لن نتحدث عن سترادل الأساسية.
حسنا، وذلك لبدء سترادل، ونحن سوف شراء المكالمة ووضع الأسهم مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب. على سبيل المثال، سنقوم ببدء سترادل لشركة شيز الأسهم عن طريق شراء يونيو 26 دعوة، فضلا عن يونيو 26 $ وضع.
مرة أخرى للبساطة دعونا نفترض كل خيار تكلف $ 1 حتى أنفقت في المجموع $ 2 لدخول هذا الموقف.
المفتاح هنا هو أن أسعار الإضراب هي نفسها. مهما كانت المنطقة التي تريد "مركز" التجارة حولها، تأكد من أنك شراء وشراء نفس الخيار سعر الإضراب على كلا الجانبين.
تحديد المواقع للتحرك الكبير.
نحن نعرف كيفية إنشائه الآن ولكن لماذا نريد لوضع استراتيجية بهذه الطريقة؟
في السوق الكمال، ونحن سوف تكون قادرة على التنبؤ بوضوح الخطوة التالية من الأسهم. ومع ذلك، نحن نعيش والاستثمار في العالم الحقيقي.
مشاهدة لي مكان حقيقي المال، لايف الخيار الصفقات: هنا في الخيار ألفا نحن "المشي على الأقدام" و "التحدث الحديث" عندما يتعلق الأمر خيارات التداول على مستوى جاد والمهنية. في هذه الوحدة الجديدة سوف تجد مورد مجنون من العيش، المال الحقيقي، في الوقت الحقيقي أمثلة تداول الخيارات.
سجلنا الشاشة لدينا في الوقت الحقيقي حتى تتمكن من مشاهدة أكثر من الكتف لدينا ونحن تفحص ل، أدخل وضبط والخروج خيارات الصفقات. انقر هنا لمشاهدة 50+ الصفقات الحية؟
المكالمات هي ل عندما تتوقع السهم لترتفع، و بوتس ل عندما تتوقع السهم إلى النزول - لماذا نحن التداول في نفس الوقت؟ ألا يلغي كل منهما الآخر؟
جميع الأسئلة الصحيحة ولكن الجواب القصير لا. . .
واقع هذا الوضع هو أنه ليس لدينا أي دليل نتن ما سيحدث أو حيث يتداول السهم - لا شيء. لذلك، نحن بحاجة إلى وضع أنفسنا للتحرك في أي من الاتجاهين.
تذكر أن هذه الاستراتيجية تتكون من خيارين فرديين تم شراء كل منهما مقابل دولار واحد. لدينا مجموع $ 2 الاستثمار هو الأكثر يمكن أن نفقد على التجارة إذا كان المخزون يبقى فقط هنا في 26 $ طوال الوقت.
ولكن، هذا الاستثمار $ 2 نفسه يساعدنا أيضا تحديد نقاط التعادل لدينا للتحرك الكبير الذي نتوقعه. من الرسم البياني أعلاه كنت مجرد إضافة / طرح الكلفة ($ 2) إلى سعر الإضراب من 26 $ = تعطينا أسعار التعادل من 24 $ و 28 $.
إمكانات الربح غير الاتجاهي.
على سبيل المثال، لنفترض أن التقرير السنوي لشركة شيز سيصدر هذا الأسبوع، ولكنك لا تعرف ما إذا كانت ستتجاوز التوقعات أم لا. كنت ترغب في الحصول على في العمل ولكن لا نريد الرهان من جانب واحد لأن لديك ليس دليلا على أن الاتجاه الأسهم سوف تتحرك.
يمكنك اعتماد سترادل كخيار الانتقال إلى الخيار. . .2 الأمور يمكن أن تحدث من هنا.
إذا كان سعر السهم يطلق النار حتى بعد الإعلان، سوف تكون الدعوة الخاصة بك إيتم الطريقة، ووضع الخاص بك سيكون لا قيمة له. ولكن سوف لا تزال كسب المال. إذا كان السعر يسقط من الصعب على التوقعات غاب، وضع الخاص بك سيكون وسيلة إيتم، ولكن الدعوة الخاصة بك وسوف تكون لا قيمة لها. مرة أخرى، سوف لا تزال كسب المال.
إذا كنت قد اشتريت للتو خيار واحد أو الآخر والسعر يذهب ضدك، كنت تبحث في ربما يفقد الاستثمار قسط بأكمله. في حالة سترادلز، سوف تكون آمنة في كلتا الحالتين.
ومن خلال وجود نقاط التعادل هذه مهم جدا لتفهمك للاستراتيجية. هذا يسمح لنا أن نرى بصريا حيث الأسهم يحتاج إلى التحرك صعودا أو هبوطا بالنسبة لنا لكسب المال بعد كل ما قال وفعل.
جمال هذه الاستراتيجية هو أننا يمكن كسب المال في أي اتجاه (طالما أنها تتحرك بعيدا بما فيه الكفاية). لا يمكن للتجار الأسهم القيام بذلك - لديهم لوضع الرهان بطريقة أو أخرى.
متى تفشل هذه الاستراتيجية؟
بمعرفة كنت تقول، "كيرك إذا كانت هذه الاستراتيجية جيدة جدا لماذا لا يتاجر الجميع لهم؟"
فشل سترادلز في 2 سيناريوهات رئيسية. أولا، التقلبات مرتفعة بالفعل على افتراض أن السهم سوف يكون خطوة كبيرة و أقساط هذا سعرت. وهكذا، كنت تدفع قسط إضافي على الخطوة التي من المتوقع بالفعل أن يحدث.
ثانيا، فشل السهم في التحرك بعيدا بما فيه الكفاية أو سريع بما فيه الكفاية الماضي نقاط التعادل الخاص بك. ما كنت تعتقد أنه سيكون خطوة كبيرة انتهى إلى كونه اتجاها صغيرا أو أي تحرك على الإطلاق! نتن ولكن يحدث ذلك.
في كلتا الحالتين أقساط كل من الدعوة ووضع سوف تنخفض ببطء وسقوط، ويترك لك مع اثنين من الخيارات التي لا قيمة لها عند انتهاء الصلاحية.

فن بيع الأسهم.
تحتاج إلى معرفة ما يجعل عمل عظيم لفهم عندما لم يعد كبيرا. ثم عليك أن تعرف حان الوقت لبيع الأسهم.
بواسطة جيمس K. غلاسمان، المساهمة عمود.
من التمويل الشخصي كيبلينجر، مارس 2018.
يتطلب الاستثمار الناجح للأوراق المالية نوعين من المعاملات: البيع والشراء. لسوء الحظ، تقريبا جميع مقدمي المشورة، بما في ذلك لي، والتركيز على الأولى، ويترك لك أن تدبر لنفسك على الثانية. لذلك مع هذا العمود أنا تصحيح الإغفال وتوفير مجموعة من القواعد حول تفريغ الأسهم.
انظر أيضا: لماذا أنا بيع الأسهم ببطء.
وكقاعدة عامة، يجب عليك شراء الأسهم بقصد الاحتفاظ بها لفترة طويلة وطويلة، وهذا يعني عشر سنوات على الأقل وربما إلى الأبد. والسبب بسيط: اتخاذ قرار لشراء شيء من الصعب بما فيه الكفاية، ولكن البت في بيع هو أكثر صعوبة. عليك أن تعرف ما لبيع، عند بيع وماذا تحل محله. بالإضافة إلى ذلك، مرة واحدة كنت تملك الأسهم، وتستثمر العواطف، وليس فقط أموالك، في ذلك. قد تصبح مترددة في بيع فائضا مبالغ فيه فقدت قدرتها التنافسية لأنها كانت جيدة جدا بالنسبة لك. أو قد تتردد في تفريغ الخاسر المضطرب لأن ذلك سيؤكد غباءك. لذلك اتخاذ قرارات شراء محدودة و بالكاد أي قرارات البيع. كما قال وارن بافيت مرة واحدة، "الخمول يضربنا سلوكا ذكيا".
بيع لأن شيئا قد تغير للأسوأ. في الأسهم المشتركة والأرباح غير المألوفة، واحدة من أفضل الكتب الاستثمارية المنشورة من أي وقت مضى، كتب فيشر فيشر، "فقط في بعض الأحيان أن هناك أي سبب لبيع على الإطلاق". وهذا السبب العرضي هو "تدهور الأعمال التجارية للشركة". في رأي فيشر، كان هناك اثنين فقط من الأسباب المحتملة لتدهور الحالة: سوء الإدارة (وهو ما يعني عادة تغيير في القمة لم يكن يعمل بها) أو انخفاض احتمالات منتجات الشركة. كما زوجتي مولعا بالقول، وهذا يبدو أن نظرة ثاقبة واضحة.
الإعلانات.
ولكن التفكير في لماذا معظم المستثمرين بيع الأسهم: السعر. إما أن السعر قد ارتفع حتى أن الوقت قد حان لأخذ الأرباح، أو انخفض السعر إلى حد كبير أن الوقت قد حان لخفض الخسائر.
في عام 1960، قام راقص محترف يدعى نيكولاس دارفاس بكتابة كتاب يدعى هاو I ميد $ 2 ميليون في سوق الأسهم، والتي تحولت إلى واحدة من أكبر الكتب مبيعا المالية في كل العصور. وقد بشر بفضيلة أمر وقف الخسارة - على سبيل المثال، شراء أبل بسعر 150 دولار أمريكي وأخبر الوسيط الخاص بك للبيع تلقائيا إذا بلغت الأسهم 120 دولارا. وبهذه الطريقة، فإن معظم ما يمكن أن تخسر سيكون 20٪. بيع في 120 $ كما واصلت أبل للانزلاق إلى 78 $ في يناير 2009 قد تركت لك شعور جيد جدا في ذلك الوقت. المشكلة الوحيدة هي أن اليوم تبيع الأسهم لأكثر من 400 $، وكنت لا تملك أفضل الأعمال التجارية في العالم.
انظر أيضا: 23 اختيارات الأسهم لعام 2018.
نصيحتي: إذا كنت تملك عمل جيد، لا تبيعه. اسمحوا ثلاثة باغرز (الأسهم التي تضاعفت ثلاث مرات) تتحول إلى عشرة باغرز. وإذا كان السعر في الانخفاض، وشراء المزيد من الأسهم.
الإعلانات.
لمعرفة متى للبيع، تعرف لماذا اشترى. السبب في امتلاك الأسهم هو أنك تريد أن تصبح شريكا في عمل عظيم. هذا هو صياغة معلم وارن بافيت، بنيامين غراهام، وأنه هو نقطة البداية لجميع الحكمة السوق. ولكن عليك أن تعرف ما يجعل الأعمال التجارية كبيرة. إذا قمت بذلك، سيكون من الأسهل بكثير بالنسبة لك لتحديد متى الأعمال لم تعد كبيرة وحان الوقت لبيع الأسهم.
دعونا نلقي نظرة فاحصة على سوق الأغذية الشاملة (رمز وفم) كمثال. وارتفع السهم من 9 دولارات في عام 2000 إلى ما يقرب من 80 دولارا في نهاية عام 2005، ثم انزلق إلى 8 دولارات في تشرين الثاني / نوفمبر 2008. اليوم يتداول عند 91 دولارا. وبعبارة أخرى، السيد السوق قد تشغيل الساخنة والباردة على الأطعمة كلها، كما يفعل على معظم الأسهم. ولكن المنطق وراء شراء في هذه الشركة لا يزال هو نفسه: انها عمل مع زعيم ملهمة ورؤية واضحة وجذابة وحديثة التي تبيع، بأسعار مميزة، الأشياء التي يحتاج الجميع إلى استهلاك كل يوم.
على مر السنين، دخلت السيفوي، وول مارت والمنافسين الآخرين مساحة صحية البقالة. مجرد زيارة هذه المخازن، ومع ذلك، وسترى لماذا أنها قصيرة. و سافوايس وول مارتس تحاول أن تفعل كل شيء، في حين أن محلات الأطعمة كلها - حيث لا يمكنك شراء فحم الكوك أو كلينكس - تفريق العلامة التجارية بقوة. نهج الأغذية الشاملة "يؤتي ثماره. وقد ارتفعت المبيعات من 9 مليارات دولار في سبتمبر من العام المالي 2018 إلى 11.7 مليار دولار في السنة التي انتهت في سبتمبر الماضي. وفي الوقت نفسه، ارتفعت الأرباح بنسبة 80٪.
إذا كنت قد اشتريت أغذية كاملة في بداية عام 2000 وعقدت، وكنت قد جعلت ثماني مرات الاستثمار الأصلي الخاص بك. ولكن كنت قد تميل بشدة لبيع - ربما في 80 $ في عام 2005 (أخذ الأرباح!) أو في 10 $ في أوائل عام 2009 (انقاذ!). في الواقع، فإن اللعب الذكي مع الأطعمة كلها - كما هو الحال مع أي شركة تحب - هو لشراء والحفاظ على شراء، وذلك باستخدام نظام التكلفة بالدولار المتوسط. وبعبارة أخرى، شراء شراء العديد من الأسهم مبلغ دولار محدد (مثلا، 1000 $) سوف تشتري كل ربع سنة أو سنة.
الإعلانات.
سوف حان الوقت عندما يجب أن تبيع الأطعمة كلها؟ ربما. جون ماكي، المؤسس البالغ من العمر 59 عاما والرئيس التنفيذي لفترة طويلة، سوف يتقاعد يوما ما. عندما يفعل، وأود أن تدقق عن كثب خلفه، على الرغم من أنني لن تبيع على الفور. وأود أيضا أن تقلق إذا قرر أي الرئيس التنفيذي، ماكي المدرجة، اتخاذ الأطعمة كلها في الاتجاه الخاطئ - فتح سلسلة من المطاعم العضوية، على سبيل المثال. وأود أن أشعر بالقلق إذا بدأ أحد المنافسين في التغلب على شاغل الوظيفة الحالي.
انظر أيضا: هل ستبقى الأسهم في ارتفاع؟
ما أنا لست قلقا هو سعر السهم. نعم، يبدو كامل الأطعمة مكلفة. ويبيع السهم 31 مرة من الأرباح المقدرة للسنة المالية الحالية. ولكن وفقا لمسح الاستثمار في خط القيمة، فإن نسبة السعر إلى الأرباح الإجمالية للأغذية هي عادة ضعف إجمالي سوق الأسهم. ولسبب وجيه: يتوقع المحللون، في المتوسط، أن تنمو ربحية السهم بنسبة 17٪ سنويا على مدى السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة. بالإضافة إلى ذلك، بقال راقي تفتخر الميزانية العمومية البكر، مع 1.2 مليار $ نقدا حتى و 24 مليون $ فقط من الديون.
على النقيض من ذلك، تنظر هيوليت باكارد (هق)، وهي الشركة التي لا يمكن أن تتكيف مع تحويل القوى التنافسية في أعمالها الرئيسية، والحوسبة الشخصية. وكان أحد علامات الخطر هو أن خلافة المديرين التنفيذيين لم تتمكن من إحياء أرباح الشركة. وكان آخر سلسلة من الفضائح. لا تتردد في البيع إذا كنت تعتقد أن إدارة الشركة هي الغش بأي شكل من الأشكال. كما توفر هب مثالا جيدا على مخاطر الاستثمار في الصناعات التي يكون فيها التغيير الجذري هو القاعدة. البقالة هي أكثر أمانا. (لمزيد من المعلومات حول هب، راجع كيفية تجنب هيوليت باكارد التالي).
الإعلانات.
بيع لتحقيق التوازن. هناك اثنين، واثنين فقط، أسباب لبيع الأسهم إذا كانت الشركة على ما يرام. الأول هو للتنويع. تخيل أنك قد جعلت ثماني مرات الاستثمار الأصلي الخاص بك في الجامع للأغذية، ونتيجة لذلك، فإنه يمثل الآن نصف محفظتك. إن عقد مثل هذا الخليط غير المتوازن يسأل عن المتاعب، كما يعلم المستثمرون في إنرون. الكوارث يمكن أن تضرب شركة في أي وقت. المستثمرين الذكية إعادة التوازن سنويا. إذا كنت تملك 20 أسهم، فإنها لا يجب أن تمثل كل منها 5٪ من المقتنيات الخاصة بك، ولكن لا ينبغي أن يكون أي أكثر من 15٪. إعادة التوازن هو وسيلة جيدة، العاطفة لتقليم المقتنيات من الأسهم التي ارتفاع الأسعار. خلال فقاعة التكنولوجيا في أواخر 1990s، على سبيل المثال، إعادة التوازن قد ساعدت على تجنب وجود الكثير من محفظتك في أسهم الإنترنت مبالغ فيها.
بيع لأن لديك ل. أو تريد. السبب الثاني لبيع هو لأنك بحاجة إلى المال. لا ننسى أن الهدف من الاستثمار هو توفير الموارد لك ولعائلتك للعيش حياة طيبة. في مرحلة ما، ستحتاج إلى تحويل شراكتك مع نشاط تجاري كبير إلى نقد يمكن استخدامه لشراء منزل أو دفع ثمن التعليم الجامعي أو الحفاظ على ارتياحك في التقاعد. عند الوصول إلى تلك النقطة، بيع دون الأسف. إنقاذ لأهداف مثل هذه هي السبب في أنك تملك الأسهم في المقام الأول.
جيمس ك. غلاسمان هو المدير التنفيذي المؤسس لمعهد جورج دبليو بوش ومؤلف شبكة الأمان: استراتيجية للتخلص من الاستثمارات الخاصة بك في وقت الاضطراب. وهو لا يملك أيا من الأسهم المذكورة.
الإعلانات.
تحديث السوق.
الإعلانات.
أحدث كيبلينجر على الانترنت الترتيب وسيط.
أكثر من كيبلينجر.
اتبع كيبلينجر.
1100 13th ستريت، نو، سويت 750.
واشنطن، دس 20005.
خدمة العملاء / اتصل بنا العلاقات الإعلامية ماركتبليس مجلة ريبرينتس و بيرميسيونس نسخ وتوزيع الإلكترونية.
جميع المحتويات والنسخ؛ 2018، محررون كيبلينجر واشنطن.

Comments

Popular posts from this blog

مككس خبير الفوركس

الخيارات الثنائية. مككس خبير الفوركس. مسكس نصائح الخبراء - الصفحة الرئيسية | فيس بوك. مسكس الفوركس الخبراء مككسفوريكسكسيرت هو في سن # 3. ترتيب اليكسا على # 9،753،759 في التصنيف العالمي. هذه الخدمة الموقع في الولايات المتحدة. عنوان إب الخاص به هو 67.23.226.87. تاريخ آخر تحديث يوم الأحد، ... Mt4 الرسم البياني ل مككس تحميل مجاني | فتح & أمب؛ مستقل مقل. الحصول على إشارات الفوركس عن طريق البريد الإلكتروني. الحصول على إشارات النقد الاجنبى الحرة لدينا - تشكل ما يصل إلى 500 نقطة حقيقية / يوم. تحسين التداول الخاص بك وتصبح أفضل تاجر الفوركس مع إشارات الفوركس لدينا! أفضل الفوركس روبوت (MT4 إي) مقارنة ل 2018/2017 & # 171؛ أعلى. نحن نقدم أفضل نصائح الفوركس والدعم من خلال الباحثين في السوق من ذوي الخبرة التي دائما على استعداد لاسترداد الخسارة الخاصة بك. MT4 ريالتيمي مزود البيانات ل مسكس و نس - مكس سور. نحن الرائدة ميتاتريدر 4 (Mt4) مزود البيانات الحقيقي ل نس، مسكس، مسكس-سك، كوميكس، FOREX. We توفير الرسوم البيانية MT4 للخبراء الرسم البياني. ميتاتريدر 4 هي الجائزة. مضاعفة أموالك مع مستشار الخب

بانيلي دي الفوركس

بانيلي فوريكس كاراتيريستيش. بانيلي فوريكس كاراتيريستيش. بانيلي فوريكس كاراتيريستيش. لوح ألياف متوسط ​​الكثافة - ويكيبيديا. L'أبليكازيون دي إليفوم & # 232؛ فاسيل e فيلوس غرازي أنش ألا ليجيريززا e ألي إليفات كاراتيريستيش ميكانيتش دي بانيلي. أنا بانيلي إليفوم هانو لا. بير إيل 4 سبتمبر 2017: أناليسي تنيكا فوريكس ألا. فوركس فوريكس سيستيم تداول التداول بانيلي فوريكس كاراتيريستيش؛ أسعار الفوركس هاماريوب التداول بيتسوانز في شخص؛ الثور الفوركس التميز الامتياز المحدودة. # 1 - بانيلي فوريكس كاراتيريستيش. أكتوبر 31، 2017 كوانتو كوستا أون بانيلو دي فوريكس. شبكي كولوراتو بريزي - yastil. ru. إيل فوريكس & # 232؛ إيل مارشيو ريجيستراتو تشي إنديكا أون ماتريال بلاستيكو كوستيتوتو دي بك إسبانسو o سيمي-إسبانزو. بانيلي بير بورت، ريفستيمنتي بير نوتيكا. ألومينيو ديبوند & # 174 ؛. ستامبار، تاجليار إت. كومبرار بك إسبومادو بلانكو س الفوركس أر المواد العالم. لو إنكونتراس إن فاريوس تامانوس y كولوريس. إديال بارا روتولاسيون، ماكيتيسمو، كارتليريا، ديسينو غر & # 224؛ فيكو. فوريكس (ستامبا) - ويكيبيديا