Skip to main content

أعلى 5 كتب الفوركس للمبتدئين


أعلى 7 كتب لتعلم التحليل الفني.


هناك مجموعة واسعة من الكتب المتاحة للتعلم التحليل الفني، وتغطي موضوعات مثل أنماط الرسم البياني، وعلم النفس الحشد، وحتى تطوير نظام التداول. في حين أن العديد من هذه الكتب توفر معلومات عفا عليها الزمن أو غير ذات صلة، وهناك العديد من الكتب التي أصبحت روائع الخالدة عندما يتعلق الأمر اتقان فن التداول.


في هذه المقالة، سوف ننظر في خمسة كتب حول التحليل الفني لمساعدة التجار والمستثمرين على فهم أفضل للموضوع وتوظيف الاستراتيجية في التداول الخاصة بهم.


"الشروع في التحليل الفني" من قبل جاك شواجر.


هذا الكتاب هو نقطة انطلاق ممتازة للتجار المبتدئين التي تغطي كل موضوع رئيسي في التحليل الفني. بالإضافة إلى تغطية أنماط الرسم البياني والمؤشرات الفنية، يأخذ الكتاب نظرة على كيفية اختيار نقاط الدخول والخروج، وتطوير أنظمة التداول، ووضع خطة للنجاح في التداول. هذه كلها العناصر الرئيسية لتصبح تاجرا ناجحا وليس هناك العديد من الكتب التي تجمع بين كل هذه النصيحة في كتاب واحد.


"التحليل الفني شرح" من قبل مارتن برينغ.


ويعتبر هذا الكتاب من قبل الكثيرين ليكون "الكتاب المقدس" للتحليل الفني، لأنه يحتوي على كمية شاملة من المعلومات التي تغطي المفاهيم الأساسية. ويغطي الكتاب أيضا مواضيع فرعية مثل علم النفس التجاري و ميكانيكا السوق التي تساعد التجار على فهم السبب بدلا من مجرد كيفية التحليل الفني. على الرغم من اتساع نطاق المعرفة، والكتاب هو ودود جدا وسهلة الفهم للتجار المبتدئين.


"التحليل الفني للأسواق المالية" من قبل جون ميرفي.


هذا الكتاب هو مقدمة ودود للتحليل الفني الذي لا يزال يوفر مستوى عال من التفاصيل ورؤى قابلة للتنفيذ. كما المحلل الفني السابق ل نبك مع أكثر من 40 عاما من الخبرة في السوق، أصبح السيد ميرفي صوتا رائدا للتحليل الفني والمهارات العالية في نقل الموضوعات المعقدة في وسيلة سهلة لفهم الطريقة. التجار المبتدئين قد ترغب في التحقق من هذا الكتاب قبل الغوص في مواضيع أكثر تعقيدا.


"كيفية كسب المال في الأسهم" من قبل وليام أونيل.


ويعتبر هذا الكتاب عملا كلاسيكيا على التحليل الفني، وقد كتبه مؤسس مجلة المستثمر اليومية للأعمال - واحدة من أكثر المنشورات الاستثمارية شعبية في العالم. كان O'Neill مدافعا قويا عن التحليل الفني، بعد أن درس أكثر من 100 سنة من حركة أسعار الأسهم في البحث في الكتاب. في الكتاب، ويقدم مجموعة واسعة من الاستراتيجيات التقنية والنصائح لتقليل المخاطر وإيجاد نقاط الدخول والخروج.


"تقنيات رسم الشموع اليابانية" من قبل ستيف نيسون.


هذا الكتاب هو الحجم النهائي على الرسم البياني الشمعدان، والتي هي واحدة من أدوات التحليل الفني الأكثر استخداما. قبل عمل نيسون، كان رسم الشموع غير معروف نسبيا في الغرب. وساعد في نشر هذه التقنية وتدريب التجار والمحللين المؤسسيين في الشركات المصرفية الاستثمارية الكبرى. يقدم الكتاب شرحا دقيقا للموضوع، بما في ذلك تفسيرات تقريبا لجميع أنماط الشموع التي يستخدمها التجار اليوم.


"موسوعة أنماط الرسم البياني" من قبل توماس بولكوفسكي.


هذا الكتاب هو حقا الموسوعة التي تحتوي على قائمة شاملة من أنماط الرسم البياني لمحة إحصائية عن كيفية أدائها في التنبؤ تحركات الأسعار في المستقبل. السيد بولكوفسكي هو تشارتيست معروفة ومحلل تقني وتحليله الإحصائي يضع الكتاب وبصرف النظر عن الآخرين التي تظهر ببساطة أنماط الرسم البياني وكيفية بقعة لهم. تتضمن النسخة المحدثة من الكتاب قسما عن تداول الأحداث والأنماط التي تحدث مع النشرات الإخبارية.


[إذا كنت مهتما في تكملة المعرفة في هذه الكتب مع التعلم القائم على بالطبع، بالطبع إنفستوبيديا الأكاديمية التحليل الفني هو مكان عظيم لتعلم أنماط ومؤشرات، وكيفية تطبيقها على خطط التداول قابلة للتنفيذ.]


"التحليل الفني باستخدام أطر زمنية متعددة" بقلم بريان شانون.


هذا الكتاب لديه نداء واسع للتجار الفني لأنه يمكن أن يكون مفيدا للتجار بغض النظر عن الاستراتيجية التي يستخدمونها. يسلط الكتاب الضوء على قيمة تطبيق التحليل الفني عبر أطر زمنية متعددة لتحديد الصفقات ذات أعلى احتمال للنجاح. كما أنه يتجاوز بكثير ما يتضمنه عنوانه ويغطي المواضيع بما في ذلك البيع القصير، ووضع وقف الخسارة، وتحديد السعر المستهدف، والموضوعات ذات الصلة.


الخط السفلي.


كانت هناك العديد من الكتب المكتوبة على التحليل الفني، ولكن بعضها أصبح كلاسيكيات الخالدة التي لا تقدر بثمن للتجار. تلك الجديدة للتحليل الفني قد ترغب في التحقق من هذه الكتب لصقل استراتيجياتها وتعظيم احتمالات نجاحها.


5 تجارة الفوركس كتب تحتاج إلى قراءة.


العثور على كتب تداول العملات الأجنبية جيدة لقراءة يمكن أن يكون أكثر تحديا مما قد يعتقد المرء.


بالتأكيد، هناك الكثير من الخيارات، ولكن العثور على واحد الذي يتردد صداه مع طريقتك في التداول يمكن أن يكون صعبا.


ما هو أسوأ هو أن معظمهم في محاولة لنقل استراتيجية معينة التي قد عملت للكاتب منذ سنوات عديدة في سوق محددة ولكن ربما لن تعمل بالنسبة لك اليوم في السوق التي تختارها.


لهذا السبب، أجد الكتب التي تغطي التداول من وجهة نظر أعلى بكثير أكثر فائدة ويمكن تطبيقها على نطاق واسع.


ماذا أعني ب "نقطة أعلى"؟


أنا أشير إلى المناقشات حول علم النفس من التداول، أو في حالة سلسلة ويزاردز السوق، والدروس المستفادة من كبار التجار.


كل من هذه المواضيع مفيدة بغض النظر عن أسلوب التداول الذي تستخدمه، وهذا هو السبب في أنني قد جمعت القائمة أدناه. كل واحد من هذه الكتب لديه مكان خاص في مكتبي ويحصل على قراءة مرتين على الأقل في السنة.


ومع ذلك، لاحظ أن أيا من الكتب الخمسة الواردة أدناه لا تتناسب مع العملات الأجنبية. ولكن من أحد المتداولين إلى آخر، يمكنني أن أؤكد لكم أنه سيكون لها تأثير إيجابي ودائم على أداء التداول الخاص بك كما فعلوا على الألغام.


أخيرا وليس آخرا، لا تدع تواريخ النشر تخدعك. نعم، كانت بعض هذه الكتب مكتوبة في التسعينات، ولكن الدروس التي تتضمنها هي خالدة وغير متساوية.


كما هو الحال دائما، لا تتردد في طرح أي أسئلة أو تبادل كتاب التداول المفضلة لديك في قسم التعليقات في نهاية هذا المنصب.


هيا بنا نبدأ!


1. معالجات السوق: مقابلات مع كبار التجار.


هذا هو إلى حد بعيد كتابي المفضل في سلسلة ويزاردز السوق التي كتبها جاك شواجر.


لماذا هو المفضل لدي؟


أحد الأسباب - تاجر باسم إد سيكوتا. هو، في رأيي، مثال لتاجر ناجح.


ولكن قبل أن نحصل بعيدا جدا على الجزء المفضل لدي من الكتاب، اسمحوا لي أن أعطي ملخصا موجزا.


كل كتاب ويزاردز السوق (هناك اثنين آخرين أدناه) في فئة خاصة بها. بدلا من كاتب يحاول مشاركة خبراته أو معتقداته الشخصية معك، تتشارك هذه الكتب رؤى من عشرات التجار الأكثر نجاحا في العالم.


هذا الكتاب على وجه الخصوص يشارك قصص بروس كوفنر، بول تودور جونز، مارتي شوارتز، وجيمس روجرز الابن على سبيل المثال لا الحصر. كما يغطي العديد من الأسواق المالية التي تتراوح من العملات إلى الأسهم وكل شيء بينهما.


مثل غيرها من الكتب ويزاردز السوق، مقابلات مع كبار التجار يشمل أيضا علم النفس من قسم التداول في الجزء الخلفي. في ذلك، يمكنك أن تقرأ مقابلة مع الدكتور فان ك. ثارب، وهو أمر مستنير، على أقل تقدير.


تذكر أن أعلى نقطة الفضل ذكرت في وقت سابق؟


مقابلة مع إد سيكوتا هو انعكاس كامل لهذا المنظور. على الرغم من أنه يستخدم أنظمة التداول المحوسبة & # 8211؛ والتي تختلف اختلافا كبيرا عن التداول مع حركة السعر & # 8211؛ معتقداته الشخصية حول ما يلزم للنجاح والتاجر قابلة للتطبيق عالميا ولا شك لا تقدر بثمن على أي قارئ.


وهنا عدد قليل من خطوط المفضلة لدي من السيد سيكوتا:


الرسم البياني هو قليلا مثل ركوب الأمواج. لم يكن لديك لمعرفة الكثير عن الفيزياء من المد والجزر، والرنين، وديناميات السوائل من أجل اللحاق موجة جيدة. عليك أن تكون قادرا على الشعور عندما يحدث ثم يكون محرك للعمل في الوقت المناسب.


ولتكون واضحا، فإن & # 8220؛ سينس & # 8221؛ أن إد يشير إلى يأتي مع آلاف الساعات من وقت الشاشة. لقد ذكرت شيئا مماثلا لهذه الفكرة من التواصل مع السوق في الدرس على موجات التسرع والتصحيحية.


تكون حساسة للفروق الدقيقة بين "الحدس" و "في الرغبة.


كلمة الأمل هي & # 8220؛ أربعة أحرف كلمة & # 8221؛ في عالم التجارة وهو مرادف للكلمة ترغب. إذا وجدت نفسك باستخدام أي من هذه الكلمات أثناء التداول، أخذ قسط من الراحة والتفكير في ما قد تكون تفعل خطأ.


هنا في دبا اتخذنا خطوة أخرى إلى الأمام وحظر صراحة استخدام كلمة إما داخل منطقة العضو، ولسبب وجيه. يمكن أن يؤدي بمفرده المشاعر التي تتعارض مع عملية التفكير المنطقي.


الفوز أو الخسارة، الجميع يحصل ما يريدون الخروج من السوق.


يستغرق بضع دقائق لهضم هذا واحد. انها بسيطة، ولكن عميق جدا بمجرد أن ندرك أنه لا يستبعد مفهوم التخريب الذاتي.


ولكن لا أعتقد أن المقابلة مع إد هو القسم الثمين الوحيد من هذا الكتاب. هناك العديد من الآخرين أنني ببساطة لا يمكن أن تشمل هنا دون تشغيل على ل 20،000 كلمة (التي من المحتمل أن تضع لك للنوم).


لذلك، هل نفسك صالح والتقاط الكتاب لنفسك. انها سوف تتغير بلا شك تصورك ما يلزم للنجاح في هذه اللعبة دعا التداول.


2. المتداول المنضبط: تطوير المواقف الرابحة.


بدلا من أن أقول لك ما المتداول المنضبط من قبل مارك دوغلاس هو كل شيء عن، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية السماح مقدمة يتحدث عن نفسه:


وأنا أشعر بإخلاص أن النجاح في التداول هو 80 في المئة النفسية و 20 في المئة منهجية واحدة، سواء كانت أساسية أو تقنية.


لم أتمكن من الموافقة على المزيد.


وإذا لم يعطها هذا الكتاب، فإنه يتناول موضوع التنوع النفسي الذي غالبا ما يتم التغاضي عنه.


اللعبة الذهنية هي بلا شك الجانب الأكثر أهمية لأي تاجر. لسوء الحظ، بالنسبة لمعظم هو & # 8217؛ s أيضا مهملة بانتظام.


في رأيي، إنه السبب في أنه & # 8217؛ t & # 8220؛ مثير & # 8221 ؛. وضع الصفقات وحجز الأرباح هو مثير، وإدارة علم النفس الخاص بك ليس كذلك.


كما أنه غير مرئي. يمكننا أن نرى الدعم والمقاومة والعمل السعر الذي يشكل استراتيجية التداول لدينا. ومن ناحية أخرى، يتم إخفاء الأعمال الداخلية لعقلك.


ولكن هذا الكتاب لا & # 8217؛ ر اقول لكم فقط كيف يجب أن نفكر أثناء التداول. وسيكون من غير المنطقي ومن غير المستصوب الاستماع إلى هذه المشورة.


بدلا من ذلك، المؤلف، مارك دوغلاس، يكسر الإدارة النفسية إلى ثلاثة أجزاء، مما يجعل من السهل عكس الهندسة طريقك إلى موقف الفوز.


وتشمل هذه الأجزاء الثلاثة:


مقدمة طبيعة بيئة التداول من منظور علم النفس بناء إطار لفهم أنفسنا.


ما أحب بشكل خاص حول هذا الكتاب هو مدى الصلة و ريلاتابل هو من كل زاوية. لن تتمكن من قراءة فصل واحد دون ربطه بشيء فعلته أو لم تفعله في الماضي. ربما كان خطأ، أو مجرد فجوة في فهمك للأسواق. في كلتا الحالتين، انها & # 8217؛ ق جميع ريلاتابل جدا.


ولكن على الرغم من وجود & # 8220؛ آه ها & # 8221؛ لحظة لطيفة، فإنه لا يوجد & # 8217؛ ر كاملة دون غامبلان على كيفية تحسين نفسك وأداء التداول الخاص بك.


هذا هو المكان الذي يأتي الجزء 3 من الكتاب في اللعب. ويناقش كل شيء من ديناميات تحديد الأهداف إلى إدارة الطاقة العقلية، في حين أن توفير القارئ مع معلومات قابلة للتنفيذ.


لقد اعتقدت دائما أن تكون قادرة على الربح باستمرار في سوق الفوركس (أو أي سوق مالي)، تصورك للسوق يحتاج إلى أن يكون دقيقا.


ويعتقد الكثير من التجار الجدد أنهم يجب أن يعرفوا ما سيحدث بعد ذلك إذا كانوا يريدون الربح أو أن هناك دائما يحتاج إلى أن يكون سببا للسوق للتحرك بطريقة معينة.


هذه المغالطات تعرقل وجهة نظرها بطريقة تحظر الأرباح الثابتة، بغض النظر عن مدى جيدة استراتيجية التداول أو استراتيجية إدارة المخاطر قد يكون.


لهذا السبب، الفصلين 3 و 7 تقف بعيدا كما بلدي المفضلة اثنين في المتداول المنضبط.


الفصل الثالث بعنوان & # 8220؛ السوق هو دائما على حق & # 8221؛، الذي يغطي مفهوم مماثل جدا لتلك التي كتبتها بعنوان كيف سوق الفوركس هو أكثر ذكاء من أنت.


ربما بلدي اثنين من يقتبس المفضلة من هذا الفصل التي التعادل معا بشكل جيد هي على النحو التالي.


ما تعتقده حول القيمة وأسبابك للاعتقاد بأنه قد يكون من أعلى مستويات الجودة، ولكن إذا كان السوق لا يشاطر الاعتقاد، فإنه لا يهم حقا كيف & # 8220؛ الحق & # 8221؛ كنت تقوم على عملية التفكير متفوقة أو ما كنت تعتقد أن تكون نوعية المعلومات الخاصة بك، لأن الأسعار تسير في اتجاه أكبر قوة.


النقطة هنا هي أن الحق والخطأ كما قد تفكر تقليديا منهم دون & # 8217؛ ر موجودة في بيئة السوق.


الفصل السابع بعنوان & # 8220؛ في بيئة السوق، الأسباب هي نوتيفولاتيون & # 8221 ؛.


العنوان وحده يكفي لهذا الفصل ليكون واحدا من المفضلة. أحصل على مئات رسائل البريد الإلكتروني كل أسبوع من تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم. العديد من هذه الرسائل الإلكترونية تنطوي على سؤال حول سبب قيام سوق معين بما فعله.


حسنا، أنا & # 8217؛ م هنا أن أقول لكم أنه كالتاجر الفني، والسبب وراء حركة في السعر لا يهم. وإذا كنت تسعى إلى تحديد الأسباب التي أدت إلى رد فعل السوق بالطريقة التي اتبعها في محاولة لفك ما ستفعله بعد ذلك، فمن المحتمل أن تركز اهتمامك في مكان آخر.


بالنسبة لأولئك الذين شهدوا عملة هبطت على أرقام إيجابية نسبيا أو تجمع على ما يبدو وكأنه أخبار سيئة، وانت تعرف هذا صحيح.


لا يمكنك ولا ينبغي أن تحاول أن العقل مع السوق. إنه طريق مسدود.


لذلك، إذا كنت & # 8217؛ على استعداد للحصول على مقبض على اللعبة العقلية الخاصة بك عن طريق تشريح الأسباب وراء الأخطاء التي تقوم بها وأيضا تصحيحها، لا أستطيع & # 8217؛ ر التاجر المنضبط بما فيه الكفاية.


3. التحوط صندوق ويزاردز السوق: كيف الفوز التجار الفوز.


آخر واحد من المفضلة من قبل جاك شواجر هو صندوق التحوط سوق ويزاردز.


الآن أنا أعرف ما قد تفكر - أنا & # 8217؛ ر تشغيل صندوق التحوط، فكيف يمكن أن هذا مساعدتي؟


ولكن تذكر، هذه الكتب ليست حول تعلم استراتيجيات تجارية محددة أو التقنيات. إنها تتعلق بتعلم أفضل الممارسات من أولئك الذين وجدوا نجاحا كبيرا في الأسواق المالية.


والتجار في هذا الكتاب بالتأكيد فعلت ذلك!


فكر في كل كتاب ويزاردز السوق كتجريب لمفاهيمك السابقة حول الأسواق المالية. وسوف تتحدى معتقداتك حول ما يلزم ليكون تاجر ناجح، ولكن أنا أضمن لك أن تكون أفضل لذلك.


تماما مثل الكتاب الأول في هذه السلسلة، يقدم صندوق التحوط سوق ويزاردز مقابلات متعمقة مع بعض من أفضل التجار في العالم. وتشمل هذه الشخصيات الشهيرة مثل راي داليو لتجار أقل شهرة (ولكن ليس أقل إثارة للإعجاب) مثل جيمي ماي.


لمسة لطيفة مع هذا الكتاب، على وجه الخصوص، هو الاستنتاج، الذي يوفر 40 دروس معالج السوق. انها ملخص مثالي لعمل آخر لا يصدق من قبل جاك شواجر.


من جميع التجار الأسطوريين واردة في هذا الكتاب، المفضل لدي هو مقابلة مع مايكل بلات.


مايكل هو تاجر تقديري لديه تعصب خاص للخسائر. ولكن بدلا من إعاقة قدرته على كسب المال، فقد جعله انتقائي للغاية عن الصفقات انه يضع على، مما يجعله أكثر ربحية مما كان عليه خلاف ذلك.


وھذه ھي أیضا کیف أتناول التداول وھي اعتقاد رئیسي في مجتمع عضو دبا.


واحدة من يقتبس المفضلة من المقابلة له هو:


في التداول، 80 في المئة من الأرباح الخاصة بك تأتي من 20 في المئة من أفكارك.


وأعتقد أن هذه الفكرة صحيحة بغض النظر عن السوق أنت & # 8217؛ إعادة التداول. هذا هو السبب في أن القيام بأي شيء هو الأفضل في معظم الحالات.


وفي وقت لاحق يقول أن أكبر اثنين من الأخطاء التجار جعل لا تفعل ما يكفي من الواجبات المنزلية وكونها عارضة جدا عن المخاطر.


من تجربتي، هو على الفور مع كل من الملاحظات.


إذا كنت ترغب في القراءة والتعلم من المقابلة مع مايكل بلات وغيرهم من التجار الناجحين للغاية، فإن الرابط أدناه تحصل على انك بدأته.


4. التداول في المنطقة.


ويمكن القول إن علم النفس وراء التداول هو أكثر الجوانب سوء فهم وعدم الاستفادة من ما يلزم ليصبح ناجحا.


ويتناول كتاب "التداول في المنطقة" من قبل مارك دوغلاس موضوع الموضوع ويقوم بعمل جميل في ربط النقاط.


والهدف الرئيسي لأي الكاتب هو أن تكون قادرة على جعل المواد على حد سواء من السهل أن نفهم وأيضا تنطبق على الحياة اليومية.


وقد حقق مارك دوغلاس كلا من التداول في المنطقة.


ما يميز هذا تداول الفوركس هو كيف يصف القوى الإيجابية والسلبية في العمل التي تجعلنا نفعل ما نقوم به تجار. انها مجاملة مثالية للتاجر المنضبطة، والتي ناقشناها في وقت سابق.


إذا كنت لا تريد قراءة الكتاب بأكمله (أنا أوصي أن تفعل)، الفصول الثاني، ثلاثة وأربعة يجب أن يقرأ في رأيي.


الفصل الثاني يحدد المرحلة لماذا التداول لديها مثل هذا إغراء لمعظم الأفراد. كما يعرض السيد دوغلاس الأخطار ولكنه يفعل ذلك بالإشارة إلى عيوب العقل البشري التي تؤدي إلى تفاقم هذه التهديدات.


انتبه إلى القسم المعنون & # 8220؛ الفشل في تحمل المسؤولية & # 8221 ؛. والأفكار التي نوقشت هنا بالتأكيد صدى مع العديد من الخبرات الخاصة بك كما كان الحال بالنسبة لي عندما قرأت هذا الكتاب لأول مرة منذ سنوات عديدة.


ويستمر الفصل الثالث مع أهمية (وفشل الكثيرين) في تحمل المسؤولية عن تجارتهم.


يتناول هذا الفصل التأثير العاطفي للفوز والخسارة على استقرارك العاطفي وكيف يمكن أن يؤثر على قدرتك على تحمل المسؤولية.


الفصل الرابع هو الجليد على الكعكة. وهو يغطي ما يأخذ حقا لتطوير الاتساق والتاجر.


القسم المفضل لدي من هذا الفصل بعنوان & # 8220؛ حقا فهم المخاطر & # 8221 ؛.


لماذا هو المفضل لدي؟


انها المفضلة لدي لأن معظم التجار، في تجربتي، تفشل في فهم كامل وقبول المخاطر التي تتخذها. هذا الفشل واحد هو مثال لماذا 90٪ من التجار تفشل في تحقيق أرباح ثابتة.


إذا كنت جادا في تداول الفوركس، تحتاج إلى أن تكون جادا في السيطرة على العواطف، والتجارة في المنطقة هو مكان عظيم للبدء.


5. السوق الجديد ويزاردز: محادثات مع كبار التجار في أمريكا.


هل ترى موضوعا حتى الآن؟


أنا مروحة كبيرة من سلسلة ويزاردز السوق من الكتب ولسبب وجيه. ليس هناك طريقة أفضل لتعلم كيف تصبح ناجحة من خلال دراسة أولئك الذين فعلوا ذلك بالفعل.


هذا ما تقدمه هذه الكتب - نظرة غير مسبوقة داخل عقول بعض من أكبر التجار الذين عاشوا من أي وقت مضى.


حسنا، عد إلى المحادثات مع كبار تجار أمريكا & # 8230؛


هذا الكتاب هو تتمة ل ويزاردز السوق: مقابلات مع كبار التجار، الذي كان الكتاب الأول غطينا في هذا المنصب.


فما هو خاص حول هذا واحد؟


كل شىء! ويتبع نفس أسلوب Q & أمب؛ A كما في الكتب الأخرى في سلسلة ولكن يشمل مقابلات مع أكثر من عشرين تجار جدد.


كان اختيار المفضلة لديك لا العقل بالنسبة لي. دون شك، بلدي الشخصية المفضلة مقابلة هو واحد مع بيل ليبشوتز.


بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يعرفون له، السيد ليبشوتز هو واحد من أكبر تجار الفوركس الذين عاشوا من أي وقت مضى. وبدأ في سالومون براذرز في أوائل الثمانينات قبل أن ينشئ صندوقه الخاص في عام 1995.


وبصرف النظر عن كونه المتداول العملة الوحيد في هذا الكتاب، ما يثير أكثر لي أكثر حول بيل هو قصته. لن أفسد ذلك بالنسبة لأولئك الذين ملاذ & # 8217؛ ر قراءته حتى الآن، ولكن القول انه شهد ارتفاعات وانخفاض مستويات التداول في وقت مبكر من حياته المهنية سيكون بخس ضخمة.


هنا هو واحد من يقتبس المفضلة لدي من بيل ليبشوتز:


لا أظن أنك يمكن أن تكون دائما متداولا فائزا إذا كنت تريد أن تتعامل مع أكثر من 50٪ من الوقت. لديك لمعرفة كيفية كسب المال على حق فقط 20 أو 30 في المئة من الوقت.


هناك عدد كبير جدا من المتداولين في الفوركس يركزون على تحقيق معدل ربح مرتفع. ترى هذا الكثير في المنتديات المختلفة وخاصة تلك التي تبيع أنظمة التداول، حيث تباهى وجود معدل ربح 94٪.


أنا لا & # 8217؛ ر الرعاية من أنت، أن ببساطة إيسن & # 8217؛ ر المستدامة ولا هو ضروري للربح باستمرار.


أنا & # 8217؛ كان العديد من أشهر حيث انخفض معدل فوزي أقل من 50٪، ومع ذلك ما زلت خرجت بسبب خطر منحرف إيجابيا لمكافأة نسبة. قبل أن أستطيع حتى النظر في التجارة، ولست بحاجة لرؤية الحد الأدنى من 3R، حيث المكافأة المحتملة على الأقل ثلاثة أضعاف حجم أي خسارة.


هل لنفسك صالح والتقاط نسخة من هذا الكتاب، وسوف تأخذ مما لا شك فيه التداول الخاص بك، وربما حياتك، إلى المستوى التالي.


قبل ان انسى.


بالنسبة لأولئك منكم الذين يحبون ملخصات (الذي دوسن & # 8217؛ ر؟)، وهناك كتاب آخر في سلسلة ويزاردز السوق أن أعرف أنك & # 8217 سوف الحب. انها & # 8217؛ ق دعا، الكتاب الصغير من السوق ويزاردز: دروس من أعظم التجار.


كتب هذا الكتاب أيضا جاك شواغر ويتضمن مقتطفات من الكتب الأخرى في هذه السلسلة. فكر في ذلك كصفحة الغش الخاصة بك من 208 صفحة.


إذا كنت جادة في جعله تاجر الفوركس، أقترح عليك تملك ودراسة جميع الكتب ويزاردز السوق.


بالتأكيد، هذا واحد سوف تلخص العديد من أعظم الدروس من هذه السلسلة، لكنه لا يحل محل الكتب الأخرى في مجملها. هناك طن من الدروس لا تقدر بثمن التي يمكن تعلمها من الكتب الثلاثة أعلاه أنك ببساطة فاز & # 8217؛ ر تجد هنا.


لذلك لا تتردد في استخدام هذا كدليل مرجعي سريع، ولكن أعتقد أنه من المهم أن تمتلك سلسلة كاملة لمعرفة ما يلزم للنجاح والتاجر.


الكلمات الأخيرة.


آمل أن يكون هذا المنصب قد فتح عينيك إلى عدد قليل من الكتب تداول العملات الأجنبية التي تستحق أن تكون على قائمة القراءة الخاصة بك.


في حين أن أيا من الكتب أعلاه سوف تظهر لك استراتيجية تجارية معينة أو نظام، أنها تقدم لكم مع شيء أكثر قيمة بكثير - الخطة الذهنية اللازمة لتحقيق أرباح متسقة.


بغض النظر عن استراتيجيات التداول التي تستخدمها، والموقف العقلي الصحيح هو دائما ضرورية لتصبح ناجحة. الكتب الخمسة أعلاه من المؤكد أن تعيين لكم على الطريق الصحيح.


ما هي كتب تداول الفوركس المفضلة لديك؟


ترك تعليقك أو طرح سؤال أدناه و أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تأكد من الرد.


يجب عليك، يجب، يجب أن تشمل ريمينيسسنسس من مشغل الأسهم إدوين ليفيفر. هذا هو التداول النقي. التفكير مثل التاجر. وقراءة جيدة جدا. أيضا، وأنا أحب بعض المفاهيم في التداول يوم وسوينغ تداول أسواق العملات من قبل كاثي لين.


أنا & # 8217؛ قرأت ما يقرب من جميع مايكل دوغلاس، جاك شواجر ومايكل لويس الكتب، التي هي جيدة جدا.


جيمس، وهذا هو بالتأكيد قراءة جيدة كذلك. شكرا للمشاركة.


شكرا جزيلا على المعلومات. كنت أتساءل أي الكتب سوف تثري حافة بلدي في الفوركس world. i أنا سعيد جدا، لا يمكنك أن تتخيل.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، رافي. الكتب الخمسة أعلاه هي مكان عظيم للبدء.


شكرا لكم. كنت بحاجة إلى المزيد من مواد القراءة للتداول. حسنا بصراحة المزيد من المواد يمكنني الدراسة جنبا إلى جنب مع الوقت الشاشة. شكرا مرة اخرى!


أنت & # 8217؛ مرحبا جدا. أنا & # 8217؛ m متأكد من أنك & # 8217؛ سوف نحب الكتب المذكورة أعلاه.


هل لديك أي كتب عمل السعر التي تنصح بها؟


الخيرية، أنا لا & # 8217؛ ر، على الرغم من أنني يجب أن أكتب واحد. 😉


أنا أحب مارك & # 8217؛ s & # 8220؛ التداول في المنطقة & # 8220 ؛. لا يقتصر التأثير على تداول العملات الأجنبية. ويغطي التحدي من حياة واحدة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الفوركس.


وبالنسبة للعديد من المستثمرين، يبدو أن عالم النقد الأجنبي، أو النقد الأجنبي، شاق، وبالتالي كثيرا ما يتم تجاهله أو تجنبه. ومع ذلك، هناك العديد من الكتب المتاحة حول موضوع تداول العملات، بدءا من التعليم الأساسي في سوق الفوركس إلى استراتيجيات التداول المتقدمة على أساس التحليل الأساسي والتحليل الفني.


"تداول العملات للدمى"


"تجارة العملات للدمى" هو اختيار جيد للتجار الذين هم مجرد بداية لمعالجة العالم من النقد الأجنبي. نشر في عام 2018، كتب الكتاب من قبل برايان دولان، وهو من قدامى المحاربين في سوق الفوركس لأكثر من 20 عاما، والعمل تاجر العملة ومحلل السوق. كان دولان كبير الخبراء في مجال العملات في فوركس، حيث أشرف على التحليل الأساسي والتقني، ويستخدم بانتظام كمصدر لأحدث التطورات في العملة من قبل وسائل الإعلام المالية. الكتاب هو واحد من أفضل للمبتدئين، كما أنه يقدم واضحة، سهلة القراءة تعليمات في سوق الفوركس.


"يوم تداول سوق العملات"


كاثي ليان "يوم تداول سوق العملات" تحظى بشعبية واسعة بين تجار الفوركس الجدد والمزدهرين. يقدم كتابها نهجا ذي شقين، يقدم كل من النظرية والتعلم العملي، مع نظرة متوازنة في استراتيجيات التداول الفوركس الأساسية والتقنية تهدف إلى توليد الأرباح العادية. كما يقدم كتاب ليان معلومات واسعة ومحددة عن كل جانب من جوانب أسواق العملات وتداول العملات الأجنبية. ليان يمشي القراء، خطوة بخطوة، من خلال أساسيات الفوركس - مثل العوامل الطويلة والقصيرة الأجل التي تؤثر على أزواج العملات - فضلا عن تغطية استراتيجيات التداول التحليل الفني التي يستخدمها تجار الفوركس المحترفين على أساس يومي.


ليان، محلل العملات ذات الشهرة العالمية، لديه عقود من الخبرة واستئناف واسعة النطاق. عمل سابقا في جي بي مورغان تشيس & أمب؛ (نيس: جيم)، ليان هو المدير الإداري لشركة بك لإدارة الأصول. وهي ضيفة واردة في كثير من الأحيان على بلومبرغ، نبك ورويترز.


"توقعات العملة"


كتبه المحلل ميريل لينش مايكل روزنبرغ، "توقعات العملات" يعتبر واحدا من الأعمال الرائدة ونهائية على تداول العملات الأجنبية. على مدى عقود، تحول المحللون والتجار إلى قطعة روزنبرغ الإيجازية، البديهية والمتجددة، والتي تجمع بين الاقتصاد الكلي في النقد الاجنبى والتحليل الأساسي والفني. وقد نشر الكتاب لأول مرة في عام 1995، ولكنه لا يزال دليلا حلا مفيدا لأسواق العملات. يربط روزنبرغ الديناميات النقدية الدولية بما يحدث بصورة مشروعة في أسواق العملات. وقد اشاد منذ فترة طويلة كزعيم بين محللي الفوركس، وقدرته على تحديد الصلات الواضحة بين التمويل المتباين والعوامل الاقتصادية لا تزال تجعل "التنبؤ بالوقود" دليلا إرشاديا للمتداولين المهتمين بتداول العملات.


"تقنيات رسم الشموع اليابانية"


تقنيات الرسم البياني الشمعدان اليابانية "ستيف نيسون" يوفر تعليما مطولا ومتعمقا على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية، أداة تقنية متعددة الاستعمالات التي تحظى بشعبية كبيرة بين تجار الفوركس. يناقش الكتاب كيفية استخدام الرسوم البيانية الشمعدانية جنبا إلى جنب مع الأدوات التقنية الأخرى للمساعدة في تحسين تحليل السوق الفنية. وغالبا ما تستخدم الرسوم البيانية الشمعدان للعقود الآجلة، المضاربة، التحوط، الأسهم أو في أي مكان أن التحليل الفني يمكن تطبيقها. خلفية نيسون، التي تتألف من سنوات من البحث والدراسة، فضلا عن التطبيق العملي واللغة له إلى نقطة وسهلة الفهم جعل "اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات" قراءة مثالية للتجار الذين يسعون إلى فهم أفضل لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية.


"كيفية جعل التجارة الحية الصرف الأجنبي"


كورتني سميث يبدأ "كيفية جعل التجارة الحية تداول العملات الأجنبية" مع مقدمة لعالم الفوركس، وشرح أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيف يعمل. ويخصص الجزء الأكبر من الكتاب لاستراتيجيات التداول التي يوصي سميث لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية، مستشهدا بستة طرق التي يعتبرها مثالية لمساعدة المتداولين على كسب دخل ثابت. فريدة من نوعها للكتاب هو قاعدة رفض سميث، وهي استراتيجية تهدف إلى مضاعفة الأرباح الناتجة عن أنظمة الاختراق القناة الأساسية. كما يقدم كتاب سميث تقنيات هامة لإدارة المخاطر، فضلا عن المواد المتعلقة بعلم النفس التجاري.


الفوركس للمبتدئين.


كتب جيدة عن الفوركس.


أفضل الكتب النقد الاجنبى تحدي لك للتفكير في التداول الخاص بك، يعلمك مهارة معينة أو تظهر لك كيف بعض التجار ناجحة للغاية تعمل. وتتكون القائمة أدناه من بعض من أفضل الكتب النقد المتاحة. كل واحد منهم سوف تساعدك على أن تصبح أكثر نجاحا كالتداول الفوركس.


يوم تداول سوق العملات.


كتبه كاثي لين و [مدش]؛ كبير الاستراتيجيين للوسيط رقم واحد على الانترنت العملة في العالم و [مدش]؛ يوم التداول في سوق العملات يكشف عن مجموعة متنوعة من استراتيجيات الربحية التقنية والأساسية لتداول سوق العملات، ويقدم نظرة مفصلة على كيفية هذا السوق في الواقع يعمل. أنه يحتوي على المعلومات والاستراتيجيات القابلة للتنفيذ، والتي يمكن أن تساعدك على دخول هذه الساحة تنافسية للغاية مع الثقة والخروج مع الأرباح.


السوق ويزاردز.


ما الذي يفصل بين كبار المتداولين في العالم من الغالبية العظمى من المستثمرين غير الناجحين؟ جاك شواجر يستجيب للإجابة على سؤال في مقابلاته مع صانعي النقود من النجوم بما في ذلك بروس كوفنر وريتشارد دينيس وبول تودور جونز وميشال ستينهارت وإد سيكوتا ومارتي شوارتز وتوم بالدوين وأكثر من ذلك في ماركيز ويزاردز: مقابلات مع كبار المتداولين، الآن في الغلاف والكتاب الإلكتروني. هذا النص التقليدي على غرار مقابلة مقابلة من خبير مالي هو يجب أن تقرأ للتجار والممولين المحترفين على حد سواء، وكذلك أي شخص مهتم في الحصول على نظرة ثاقبة كيف يعمل عالم التمويل حقا.


التداول في المنطقة.


وكشف دوغلاس الأسباب الكامنة وراء عدم الاتساق ويساعد التجار على التغلب على العادات العقلية المتأصلة التي تكلفهم المال. ويأخذ على أساطير السوق ويعرضهم واحدا تلو الآخر لتعليم المتعلمين للنظر إلى ما وراء النتائج العشوائية، لفهم الحقائق الحقيقية للمخاطر، وأن تكون مريحة مع "احتمالات" حركة السوق التي تحكم جميع المضاربات في السوق.


اتقان التجارة.


اختيار ممتاز لأي شخص يريد أن يجعل التداول الحية. مليئة تفسيرات بسيطة لموضوع معقد جدا. ليس هناك "فطيرة في السماء" الاشياء التي تجد في العديد من الكتب التجارية. الكثير من الحديث على التوالي وأمثلة محددة. كتاب يحتوي على الكثير من الخطط للمجموعات والهيكل التجاري أن معظم التجار في أي مستوى الحاجة. الترفيه أيضا.


التحليل الفني للأسواق المالية.


هذا المرجع المتميز قد علم الآلاف من التجار مفاهيم التحليل الفني وتطبيقها في العقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. وتغطي الطبعة الثانية أحدث التطورات في تكنولوجيا الحاسوب، والأدوات التقنية، والمؤشرات، وتتضمن الطبعة الثانية مواد جديدة عن رسم الشموع، والعلاقات بين الشركات، والأسهم ودوران الأسهم، بالإضافة إلى أحدث الأمثلة والأرقام. من كيفية قراءة الرسوم البيانية لفهم المؤشرات والدور الحاسم يلعب التحليل الفني في الاستثمار، القراء الحصول على نظرة شاملة ويمكن الوصول إليها من مجال التحليل الفني، مع التركيز بشكل خاص على أسواق العقود الآجلة. منقحة وموسعة لمطالب العالم المالي اليوم، وهذا الكتاب هو قراءة أساسية لأي شخص مهتم في تتبع وتحليل سلوك السوق.


ياباني، الشمعدان، رسم بياني، التقنيات.


وهناك شكل من أشكال التحليل الفني، والرسوم البيانية الشمعدان اليابانية هي أداة تنوعا التي يمكن تنصهر مع أي أداة فنية أخرى، وسوف تساعد على تحسين أي تحليل السوق فني. ويمكن استخدامها للمضاربة والتحوط، للعقود الآجلة والأسهم أو في أي مكان يتم تطبيق التحليل الفني. سوف الفنيين محنك اكتشاف كيف الانضمام الشموع اليابانية مع الأدوات التقنية الأخرى يمكن أن تخلق التآزر قوية من التقنيات؛ والهواة معرفة كيف الرسوم البيانية الشمعدان فعالة هي كخريطة طريقة قائمة بذاتها. في لغة سهلة الفهم، هذا العنوان يسلم للقارئ سنوات المؤلف من الدراسة والبحوث والخبرة العملية في هذا النهج شعبية ودينامية متزايدة لتحليل السوق. وتشمل التغطية الشاملة كل شيء من الأساسيات، مع مئات من الأمثلة تبين كيف يمكن استخدام تقنيات رسم الشموع في أي سوق تقريبا.


التداول من أجل العيش.


المؤلف من السوفياتية وممارسة الطبيب النفسي إلدر (مدير، ندوات التداول المالي، وشركة) سهم تعلمه على مر السنين كالتاجر المهنية والخبير في التحليل الفني ومبدأه فهم ثلاثة السيدة (العقل والطريقة والمال)، والتي سوف يعزز الانضباط المطلوب ليكون ناجحا في التداول. ويستكشف العوامل الحاسمة في الأسواق التي يغفلها معظم الخبراء، بما في ذلك الوقت والحجم والاهتمام المفتوح، ويصف المؤشرات غير المعروفة لتتبعها بشكل مربح. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يغطي العديد من الأساليب الفنية أكثر للاستثمار في العقود الآجلة، مثل العوملة في معنى من موجة إليوت، ومؤشرات التذبذب، المتوسطات المتحركة، منطق السوق، والرسوم البيانية نقطة وأرقام. وجهة نظره الفريدة في هذا النوع المشبع بشكل مفرط تشرح وجهة نظره الخاصة بأن معظم التجار تخريب أنفسهم، في حين تقدم نصائح للآخرين لتجنب القيام بنفس الشيء. إن رواية ريتشارد ديفيدسون ترشد المستمع بشكل سليم من خلال هذا العمل المتخصص للغاية الذي، على الرغم من نشره لأول مرة منذ سبع سنوات، لا يزال موصى به للمكتبات الجامعية التي تدعم المناهج المالية والأعمال.


التحليل الفني.


يشرح هذا الكتاب بشكل منهجي نظرية التحليل الفني، ويقدم أدلة أكاديمية لكل من وضدها. باستخدام مئات من الرسوم التوضيحية المحدثة بالكامل، وشرح المؤلفين تحليل كل من الأسواق والقضايا الفردية، وتقديم نظم الاستثمار الكاملة وخطط إدارة المحافظ. وهي تقدم تغطية موثوقة وحديثة للمشاعر المختبرة ومؤشرات الزخم والتأثيرات الموسمية وتدفق الأموال ونظم الاختبار واستراتيجيات التخفيف من المخاطر والعديد من المواضيع الأخرى.


بولينجر على بولينجر باندز.


جون بولينجر عملاق في مجتمع التداول اليوم. له البولنجر البولنجر شحذ حساسية المؤشرات الثابتة، والسماح لهم لتعكس بدقة أكثر تقلبات السوق. من خلال الإشارة بدقة أكثر إلى بيئة السوق الحالية، ينظر إليها من قبل العديد كما اليوم & [رسقوو]؛ s القياسية و [مدش]؛ والأكثر موثوقية و [مدش]؛ أداة للتآمر العمل السعر المتوقع. الآن، في بولينجر على بولينجر باندز، بولينجر نفسه يفسر كيفية استخدام هذه التقنية غير عادية لمقارنة الأسعار ومؤشر العمل واتخاذ قرارات التداول سليمة، معقولة، ومربحة. موجزة ومباشرة، ومليئة الرسوم البيانية والرسوم البيانية مفيدة، وهذا الكتاب الرائع تكون القراءة الأساسية لجميع التجار خطيرة، بغض النظر عن السوق. يتضمن بولينجر نظامه البسيط للتنفيذ، وتقنيات الجمع بين العصابات والمؤشرات.


أفضل كتب تداول الفوركس في عام 2018 للاستراتيجيات وتداول الأفكار.


العثور على أفضل الكتب تداول العملات الأجنبية في عام 2018 هنا.


مشاركة هذا المنصب "أفضل كتب تداول الفوركس في عام 2018 للاستراتيجيات وأفكار التداول"


ربما كنت على علم بالفعل حقيقة أن الاستثمار في أفضل الكتب تداول العملات الأجنبية هو إلى حد بعيد الاستثمار الأكثر فعالية من حيث التكلفة يمكنك جعل. أين يمكن أن تستثمر مجرد $ 10- $ 30 والتقاط استراتيجيات تداول العملات الأجنبية من بعض من أفضل مرشد الفوركس في العالم؟


إلى حد بعيد أكبر ميزة للاستثمار في عدد قليل من كتاب تداول العملات الأجنبية هو للأفكار التجارية سوف تكسب أنت حسنات منهم.


في حين أن بعض الكتب تداول العملات الأجنبية المذكورة أدناه مناقشة استراتيجية واحدة مخصصة، فإن معظم توفر ثلاثة إلى عشرة أفكار استراتيجية الفوركس جديدة بالنسبة لك لاختبار في السوق.


هل هناك واحد أفضل كتاب تداول الفوركس؟


وون & # 8217؛ ر يكون كبيرا؟


لديك فقط لشراء كتاب تداول العملات واحد وجميع أنظمة التداول الخاصة بك، والأفكار والعقلية الخاصة بك وسوف تركز الليزر وتوليد النقاط مثل أي شيء آخر.


الواقع أبعد ما يكون عن ذلك.


تداول الفوركس مثل المهنية يتطلب مجموعة من الأفكار والاستراتيجية والتنفيذ والاختبار وبناء الثقة الخاصة بك وبعد ذلك بعد بضع سنوات، والجمع بين كل تلك العناصر مع استراتيجية التداول الخاصة بك الخاصة.


أنت لست قادرا على الحصول على هذا من كتاب واحد فقط.


هذا هو السبب في أننا سوف قائمة حفنة من الكتب التي نعتقد أنها في كل وقت كلاسيك تداول العملات الأجنبية الكتب.


والسبب الذي تريد هذه هي أنك سوف تحتاج إلى إعادة النظر فيها عدة مرات على مدار السنة.


كما تنمو كالتاجر، سوف تغيرت عقلك وسوف ترى أسواق الفوركس بطريقة جديدة.


عند التقاط واحدة من أفضل الكتب تداول العملات الأجنبية، وسوف تتعلم أفكار جديدة يمكنك إضافتها إلى الاستراتيجيات التي تتداول حاليا مع.


بدلا من اختيار واحد أفضل كتاب تداول الفوركس، واسمحوا & # 8217؛ نلقي نظرة على عدد قليل من كبار.


أعلى 5 كتب تجارة الفوركس يجب أن تقرأ في 2018 مراجعة.


1. التداول اليومي والتداول سوينغ سوق العملات: الاستراتيجيات الفنية والأساسية للربح من تحركات السوق (ويلي ترادينغ) الطبعة الثالثة من قبل كاثي لين.


كاثي لين هي واحدة من المحللين الفوركس الأكثر شعبية في العالم. لحسن الحظ، أخذت كاثي الوقت لكتابة بعض الكتب بما في ذلك هذا تحديثها بانتظام يجب أن يكون كتاب الفوركس.


أنا & # 8217؛ في الواقع حصلت على الطبعة الثانية وقراءتها عدة مرات.


والفرق الرئيسي بين كاثي والكثير من التجار الآخرين هو كاثي & # 8217؛ s الفهم الحميم لكلا الجوانب الفنية والأساسية للأسواق. يمكن أن يناقش كاثي الصورة الأساسية الكلية لأي زوج من العملات الرئيسية في العالم، ولكن بعد ذلك حدد مستويات الاختراق الرئيسية لمعايير الدخول أو الخروج.


فالتداول في الفوركس مدفوع بشكل كبير بالأساسيات، ولكن المستويات الفنية الرئيسية التي تتطلع إليها البنوك الكبيرة والتجار المؤسسيون الكبيرون لرؤية & # 8216؛ يدير & # 8217؛ في السوق.


يتضمن كتاب كاثي & # 8217؛ استراتيجيات تداول الفوركس لكل من المتداول الأساسي والتقني.


سوف تكسب أنت حسنات معرفة واسعة جدا من الأسواق وتكون قادرة على البدء في تنفيذ الأفكار التجارية مع حساب تجريبي فوركس بعد قراءة هذا الكتاب.


2. تجارة الفوركس: شرح الأساسيات في شروط بسيطة من قبل جيم براون.


سوف تحب الطريقة واضحة وموجزة التي جيم قادر على شرح كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول العملات الأجنبية.


في كتابه، جيم يمر من خلال جميع العناصر الحاسمة لتداول العملات الأجنبية، بما في ذلك استراتيجية الدخول، استراتيجيات الخروج، وإدارة الأموال وعلم النفس التداول كل شيء مهم.


إذا كنت بدأت وتريد كتابا يغطي الأساسيات بطريقة واضحة، ثم انتزاع جيم & ​​# 8217؛ s أساسيات كتاب فوركس.


في نهاية الكتاب، يتم تقديمك مع نظام التداول الأساسي. يمكنك استخدام هذا كوسيلة لبناء أفكار جديدة للتجارة الفوركس أو استراتيجيات خاصة بك.


ليس المقصود من إستراتيجية الفوركس في هذا الكتاب أن تكون خبزك ونظام الزبدة، ولكن بدلا من ذلك، يمكنك استخدامه كأساس لنظم التداول المستقبلية التي تناسب أسلوب التداول الخاص بك.


3. تداول العملات للدمى من قبل كاثلين بروكس وبريان دولان.


تجارة العملات للدمى هي أكثر من الموسوعة من الفوركس الأساسية، التحليل الفني، واستراتيجية التداول وكل ما تحتاج لمعرفته حول أسواق الفوركس. حتى الاشياء لم يكن لديك فكرة كنت من المفترض أن نسأل 😉


وكما تعلمون، فإن أسواق العملات مدفوعة بإصدارات أساسية للبيانات. أشياء مثل الرواتب غير الزراعية، ومؤشر أسعار المنتجين، وأسعار البنك المركزي، واجتماعات لجنة السوق الفدرالية المفتوحة، ومؤشر أسعار المستهلكين والناتج المحلي الإجمالي على سبيل المثال لا الحصر.


تحتاج إلى أن تكون على بينة من البيانات الاقتصادية الهامة البيانات وكيفية تأثير ذلك على تداول الفوركس الخاص بك.


تداول العملات للدمى سوف تساعدك على التنقل في الجانب الأساسي من أسواق الفوركس بكل سهولة.


كما أنها تغطي التحليل الفني، والأنماط التي قد تنظر في أنظمة الفوركس الخاص بك، ولكن ليس في أكبر قدر من التفاصيل.


بعد كل شيء، فإنه من الصعب أن يكتب كتاب الفوركس الذي يغطي كل شيء في تفاصيل كبيرة ولكن ليس & # 8217؛ t 1،000+ الصفحات.


بمجرد أن تقرأ هذا، سوف تكون على علم جيد من 85٪ من كل ما تحتاج لمعرفته حول أسواق العملات. 15٪ الأخرى سوف تكون استراتيجيات التداول أكثر تحديدا، والتي يتم تغطيتها في الكتب الأخرى.


انتزاع هذا الكتاب كما سوف تشير إلى ذلك في كثير من الأحيان إذا كنت جديدا على أسواق الفوركس.


4. MT4 احتمال عالية الفوركس طريقة التداول من قبل جيم براون.


MT4 هو العالم # 8217؛ s واحد منصة التداول الفوركس. إذا كنت تشارك في فكس، ثم سوف تريد أن تعرف كل النصائح والحيل لاستخدام MT4 في أفضل طريقة ممكنة.


في هذا الكتاب، جيم يوضح طريقة تداول الفوركس البسيطة التي تعطى بعيدا بحرية. لا يجب أن تفعل أي شيء آخر ولكن شراء الكتاب، وتكييف نمط التداول واختباره في بيئة محاكاة.


يمكنك قراءة الكتاب حرفيا، وسحب لأسفل طريقة التداول له، وتنفيذ ذلك ضمن منصة التداول MT4 الخاصة بك، وتنفيذها يعيش في الأسواق في أي وقت من الأوقات.


ولكن بالطبع، تريد التأكد من فهم المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية. إذا كنت العلامة التجارية الجديدة إلى التداول، ثم انتزاع جيم & ​​# 8217؛ ق مقدمة أخرى لكتاب فكس مراجعة أعلاه.


بالنسبة لأولئك الذين هم أكثر تقدما، ثم يمكنك الاستمرار في استخدام نظامه التداول كمولد فكرة لوحدك.


اتخاذ أساليبه وتطبيقها على ما تعرفه ليكون صحيحا ومناسبا لطريقتك من التداول والإطار الزمني الشخصي.


الشيء العظيم الآخر عن كتب جيم & ​​# 8217؛ s هو بساطتهم. لا يجب أن تجلس هناك تقرأها لأسابيع قبل أن تتحول الصفحة الأخيرة، ولكن بدلا من ذلك، يمكنك أن تقرأ في جلسة واحدة.


5. نهج ثلاثي الأبعاد لتداول العملات الورقية من آنا كولين.


قد تبحث عن أنظمة تداول محددة لإضافتها إلى تداول الفوركس الخاص بك. هذا ليس ذاك الكتاب.


بدلا من ذلك، هذا الكتاب من قبل كولين هو أكثر من نهج. بل هو مجموعة من الأفكار حول المكونات الرئيسية التي تشكل ما يلزم للقيام بعمل جيد مع تداول العملات الأجنبية.


في الواقع، هذا هو واحد من أفضل الكتب التي يمكن انتزاع كما هو الأساس الذي هو في كثير من الأحيان في عداد المفقودين من تجار الفوركس.


يحب تجار الفوركس فكرة خبير خبير جديد (إي) أو بعض نظام النقد الاجنبى السحري الذي يبصقون من المال الذي لا نهاية لها.


ولكن لا شيء يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة.


إذا كنت ستنتهي في نهاية المطاف شراء مناطق العد، ثم سوف تحتاج إلى أن يكون الأساس الذي لتقييم شامل لنظام تجاري جديد.


إذا لم يكن لديك أساس صلبة الصخور، ثم أي إي سوف تفعل. فقط انقر نقرا مزدوجا فوق ذلك، وتنشيطه والبدء في التداول.


سوف تجد آنا & # 8217؛ s فوركس كتاب قراءة مقنعة ومثيرة للاهتمام. وسوف تحصل على التفكير.


وسوف يساعد على تشكيل عقلك إلى ما هو مطلوب للحصول على أقصى استفادة من تداول الفوركس الخاص بك. هذا هو واحد من تلك الكتب فوركس الكلاسيكية سوف تشير إلى مرارا وتكرارا.


أعلى 10 كتب تداول الفوركس للمبتدئين.


خارج أفضل الكتب فكس المذكورة أعلاه، كنا نظن أننا & # 8217؛ د تجميع قائمة من الكتب الأخرى التي لم تفي تماما قطع ولكنها مثالية للمبتدئين إلى الفوركس.


نحن أرين & # 8217؛ t لكتابة استعراض حول كل واحد، ولكن بدلا من ذلك، وتوفير وصلات إلى الأمازون بالنسبة لك للتحقق من الاستعراضات الخاصة بهم.


يرجى ملاحظة أننا كسب لجنة صغيرة من أمازون إذا كنت تتبع رابط من هذه الصفحة. نحن نقضي الكثير من الوقت في كتابة المحتوى واللجان الصغيرة هي كيف ندفع لهذا الموقع والمعلومات الواردة في.


نأمل واحد أو أكثر من هذه الكتب فكس الأرض على الرف الخاص بك في المنزل. ولكن أكثر من ذلك، على أمل، أنها قادرة على زيادة الثقة التداول الخاص بك ووضع المزيد من النقاط في حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


بعض التفاصيل للتفكير في سوق الفوركس.


الفوركس أو تداول العملات الأجنبية هو السوق الأكثر ديناميكية والسائلة ومثيرة في العالم. أسواق الفوركس تنمو أيضا بمعدل ينذر بالخطر مع حجم التداول اليومي لعام 2018 الذي يصل إلى 5،35 تريليون دولار أمريكي، وفقا لمسح البنك الدولي للتسويات (بيس) الذي أجري في فبراير 2018. لضمان قدرتك على تحقيق بعض الأرباح سوف تحتاج إلى بعض دروس الفوركس أو التعليم وكتب تداول العملات الأجنبية هي أفضل طريقة للبدء.


للحصول على فكرة عن سرعة وتيرة أسواق الفوركس (فكس) يمكن أن يكون، والاستيلاء على علف سعر فكس الحية في يوم الجمعة 1 من كل شهر والجلوس على هامش ومشاهدة البيانات غير الزراعية الرواتب في الولايات المتحدة أعلن . البيانات غير الزراعية الرواتب يؤدي إلى التحركات المتفجرة في كلا الاتجاهين في غضون دقائق.


أسواق الفوركس تتداول بالنقاط، وإذا كنت لا تعرف نقاطك من النقاط الخاصة بك ثم تحتاج إلى انتزاع نفسك بعض التعليم.


مشاركة هذا المنصب "أفضل كتب تداول الفوركس في عام 2018 للاستراتيجيات وأفكار التداول"


7 نصائح التداول كفد.


من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 العقود مقابل الفروقات التداول التي من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.

Comments

Popular posts from this blog

فن شراء وبيع الأسهم وخيارات الأسهم

نظرة على شراء منخفضة، بيع استراتيجية عالية. "شراء منخفضة، بيع عالية" هو القول الاستثماري الشهير حول الاستفادة من ميل السوق إلى الإفراط في الاتجاه الهبوطي والصعودي. على الرغم من أنها بسيطة جدا، فإنه من الصعب تنفيذ. فمن السهل القول ما إذا كان سعر معين منخفض أو مرتفع في وقت لاحق، ولكن في هذه اللحظة، فمن الصعب من الناحية التاريخية. تؤثر الأسعار على علم النفس والعواطف من المشاركين في السوق. لهذا السبب، "شراء منخفضة، بيع عالية" يمكن أن يكون تحديا لتنفيذ باستمرار. يمكن للمتداولين استخدام الأدوات، مثل المتوسطات المتحركة ودورة الأعمال. صعوبات في شراء منخفضة، بيع عالية. وهناك أمثلة مشهورة على أن السوق مدفوعة إلى أقصى الحدود، سواء كانت أسعارا مرتفعة خلال فقاعات السوق أو أسعارا منخفضة خلال حالة الذعر في الأسواق. وقد ثبت أن هذه الفرص ممتازة لشراء منخفضة وبيع عالية. ومع ذلك، كانت هناك أوقات لا حصر لها عندما يستمر السوق تتجه في اتجاه واحد، معاقبة أولئك الذين يبحثون عن شراء منخفضة أو بيع عالية. ما يبدو مثل ارتفاع الأسعار يوم واحد قد تبدو مثل انخفاض الأسعار يوم آخر. يجب أن يكون لدى

مككس خبير الفوركس

الخيارات الثنائية. مككس خبير الفوركس. مسكس نصائح الخبراء - الصفحة الرئيسية | فيس بوك. مسكس الفوركس الخبراء مككسفوريكسكسيرت هو في سن # 3. ترتيب اليكسا على # 9،753،759 في التصنيف العالمي. هذه الخدمة الموقع في الولايات المتحدة. عنوان إب الخاص به هو 67.23.226.87. تاريخ آخر تحديث يوم الأحد، ... Mt4 الرسم البياني ل مككس تحميل مجاني | فتح & أمب؛ مستقل مقل. الحصول على إشارات الفوركس عن طريق البريد الإلكتروني. الحصول على إشارات النقد الاجنبى الحرة لدينا - تشكل ما يصل إلى 500 نقطة حقيقية / يوم. تحسين التداول الخاص بك وتصبح أفضل تاجر الفوركس مع إشارات الفوركس لدينا! أفضل الفوركس روبوت (MT4 إي) مقارنة ل 2018/2017 & # 171؛ أعلى. نحن نقدم أفضل نصائح الفوركس والدعم من خلال الباحثين في السوق من ذوي الخبرة التي دائما على استعداد لاسترداد الخسارة الخاصة بك. MT4 ريالتيمي مزود البيانات ل مسكس و نس - مكس سور. نحن الرائدة ميتاتريدر 4 (Mt4) مزود البيانات الحقيقي ل نس، مسكس، مسكس-سك، كوميكس، FOREX. We توفير الرسوم البيانية MT4 للخبراء الرسم البياني. ميتاتريدر 4 هي الجائزة. مضاعفة أموالك مع مستشار الخب

بانيلي دي الفوركس

بانيلي فوريكس كاراتيريستيش. بانيلي فوريكس كاراتيريستيش. بانيلي فوريكس كاراتيريستيش. لوح ألياف متوسط ​​الكثافة - ويكيبيديا. L'أبليكازيون دي إليفوم & # 232؛ فاسيل e فيلوس غرازي أنش ألا ليجيريززا e ألي إليفات كاراتيريستيش ميكانيتش دي بانيلي. أنا بانيلي إليفوم هانو لا. بير إيل 4 سبتمبر 2017: أناليسي تنيكا فوريكس ألا. فوركس فوريكس سيستيم تداول التداول بانيلي فوريكس كاراتيريستيش؛ أسعار الفوركس هاماريوب التداول بيتسوانز في شخص؛ الثور الفوركس التميز الامتياز المحدودة. # 1 - بانيلي فوريكس كاراتيريستيش. أكتوبر 31، 2017 كوانتو كوستا أون بانيلو دي فوريكس. شبكي كولوراتو بريزي - yastil. ru. إيل فوريكس & # 232؛ إيل مارشيو ريجيستراتو تشي إنديكا أون ماتريال بلاستيكو كوستيتوتو دي بك إسبانسو o سيمي-إسبانزو. بانيلي بير بورت، ريفستيمنتي بير نوتيكا. ألومينيو ديبوند & # 174 ؛. ستامبار، تاجليار إت. كومبرار بك إسبومادو بلانكو س الفوركس أر المواد العالم. لو إنكونتراس إن فاريوس تامانوس y كولوريس. إديال بارا روتولاسيون، ماكيتيسمو، كارتليريا، ديسينو غر & # 224؛ فيكو. فوريكس (ستامبا) - ويكيبيديا