Skip to main content

خيارات التجارة على بيتكوين


بيتكوين بيتزا يوم: احتفال 20 مليون $ أمر بيتزا.


يوم الاثنين يصادف الذكرى السبعة لصفقة بيتكوين الأولى، حيث دفع رجل فلوريدا لبيتزين مع كريبتوكيرنسي. أصبح اليوم جزءا من الفولكلور، وليس بسبب الصفقة، ولكن أكثر الثمن: دفع الرجل في السؤال 10،000 بيتسوانز، والتي تبلغ قيمتها اليوم 20 مليون $، للبيتزا اثنين. (انظر أيضا: نيو بيتكوين ريكورد ريكورد: أوفر $ 2،000 بير سوين)


في 22 مايو 2018، والمعروف الآن باسم بيتكوين بيتزا يوم، وافق لازلو هانيتش على دفع 10،000 بيتسوانز لمدة اثنين تسليم البيتزا بابا جون. نظمت في منتدى بيتكوينتالك، وصل رجل فلوريدا للمساعدة. "سأدفع 10000 بيتسوانز لبضع من البيتزا .. مثل 2 كبيرة منها حتى تركت بعض لليوم التالي"، كتب هانيتش.


"أحب أن أغادر البيتزا إلى عيب في وقت لاحق. يمكنك جعل البيتزا نفسك وإحضاره إلى بيتي أو طلب ذلك بالنسبة لي من مكان التسليم، ولكن ما أنا تهدف للحصول على الغذاء تسليمها مقابل بيتسوانز حيث ليس لدي لطلب أو إعداده بنفسي، نوع من مثل يأمر "طبق الإفطار" في فندق أو شيء من ذلك، أنها مجرد تجلب لك شيئا لتناول الطعام وكنت سعيدا! "


وقدم رجل بريطاني عرض هانيتش وشترى البيتزا اثنين مقابل 10،000 بيتكوين. حتى ذلك الحين حصل المتلقي من بيتسوانز نفسه صفقة، ودفع 25 $ للبيتزا، في حين كان 10000 بيتسوانز بقيمة حوالي 41 $ في ذلك الوقت. (انظر أيضا: أساسيات الشراء والاستثمار في بيتكوين)


البيتزا #Bitcoin يستحق 20،509،958 $ اليوم. (-0.15٪ من أمس) اليوم هو بيتكوين البيتزا اليوم!


- بيتكوين بيتزا (bitcoin_pizza) 22 مايو 2017.


منذ بداية بيتكوين، وقد حصلت البيتزا هانيشز أكثر وأكثر تكلفة. بعد تسعة أشهر من الشراء، وصلت بيتكوين التكافؤ مع الدولار الأمريكي، مما يجعل اثنين من البيتزا بقيمة 10،000 $ وفي عام 2018 - الذكرى الخامسة لبيتسوان بيتزا يوم - قيمت اثنين من البيتزا في 2.4 مليون $. اليوم، ارتفع بيتكوين إلى أعلى مستوى له على الإطلاق، متداولا فوق 2170 $، مما يجعل البيتزا تستحق. حصلت عليه. (انظر أيضا: أهم 6 عملات خفية أخرى غير بيتكوين)


على الرغم من الارتفاع الفلكي في سعر بيتكوين يبدو هانيتش لم يتم مراحل عن صفقته. وقال هانيتش لصحيفة "نيويورك تايمز": "لم يكن مثل بيتسوانز له أي قيمة في ذلك الوقت، لذلك كانت فكرة تداولها لبيتزا باردة بشكل لا يصدق".


5 طرق ل بيتكوين قصيرة.


في حين حققت بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز المكاسب الفلكية حتى الآن هذا العام، بزيادة أكثر من 1400٪ في عام 2017، وهذا لم يمنع العديد من المستثمرين من البقاء متشككين حول قوة طويلة الأجل لهذه الصناعة. في الواقع، مع ارتفاع الأسعار أعلى وأعلى، معبر معالم الأسعار الكبيرة بسرعة كبيرة، توقع بعض المحللين أن فقاعة البوب ​​يقترب. بالنسبة للمستثمرين الذين يعتقدون أن بيتكوين من المرجح أن تعطل في مرحلة ما في المستقبل، وتقصير العملة قد يكون خيارا جيدا. إليك بعض الطرق التي يمكنك القيام بها.


التداول بالهامش.


واحدة من أسهل الطرق ل بيتكوين قصيرة من خلال منصة التداول هامش كريبتوكيرنسي. العديد من البورصات تسمح لهذا النوع من التداول، مع تداول الهامش مما يسمح للمستثمرين "باقتراض" المال من وسيط من أجل إجراء التجارة. من المهم أن نتذكر أنه قد يكون هناك عامل الرافعة المالية، مما قد يؤدي إلى زيادة أرباحك أو خسائرك. العديد من التبادلات بيتكوين تسمح التداول الهامش في هذه المرحلة، مع بيتمكس، أفاتريد، و Plus500 كما بعض الخيارات الشعبية.


سوق العقود الآجلة.


بيتكوين، مثل الأصول الأخرى، لديها سوق العقود الآجلة. في التجارة الآجلة، يوافق المشتري على شراء ضمان بعقد يحدد متى وبأي سعر سيتم بيع الضمان. إذا كنت تشتري عقد الآجلة، فمن المرجح أن تشعر بأن سعر الأمن سيرتفع. وهذا يضمن أن يمكنك الحصول على صفقة جيدة على الأمن في وقت لاحق. ومع ذلك، إذا كنت تبيع عقد الآجلة، فإنه يشير إلى عقلية هبوطية والتنبؤ بأن بيتكوين سوف تنخفض في السعر. وفقا ل ميركل، "بيع العقود الآجلة هو وسيلة ممتازة ل بيتكوين قصيرة". أسواق العقود الآجلة هي إلى حد ما أكثر صعوبة العثور عليها، ولكن تم عرف دفتر الطلبات كمكان لشراء وبيع العقود الآجلة بيتكوين.


تداول الخيارات الثنائية.


دعوة ووضع خيارات تسمح أيضا للناس إلى بيتكوين قصيرة. إذا كنت ترغب في اختصار العملة، وكنت تنفيذ أمر وضع، وربما مع خدمة الضمان. وهذا يعني أنك سوف تكون تهدف إلى أن تكون قادرة على بيع العملة بسعر اليوم، حتى لو انخفض السعر في وقت لاحق. وتتوفر الخيارات الثنائية من خلال عدد من البورصات البحرية، ولكن التكاليف (والمخاطر) مرتفعة.


التنبؤ الأسواق.


أسواق التنبؤ هي طريقة أخرى للنظر في تقصير بيتكوين. لم تكن حول في العالم كريبتوكيرنسي لفترة طويلة، ولكن يمكن أن تكون مع ذلك الأصول لتقصير العملات مثل بيتكوين. هذه الأسواق تسمح للمستثمرين لخلق حدث جعل الرهان على أساس النتيجة. لذلك، يمكن أن تتوقع أن بيتكوين سوف تنخفض بمقدار معين أو نسبة معينة، وإذا كان أي شخص يأخذك على الرهان، وكنت تقف على الربح إذا كان يأتي لتمرير. تنبؤ هو مثال واحد لسوق التنبؤ ل بيتكوين.


أصول بيتكوين قصيرة البيع.


في حين أن هذا قد لا نداء الى جميع المستثمرين، المهتمين في بيع وبيع بيتكوين الفعلي يمكن أن تبيع العملة مباشرة. بيع الرموز المميزة بسعر مناسب لك، انتظر حتى ينخفض ​​السعر، ثم اشتري الرموز مرة أخرى. وبطبيعة الحال، إذا كان السعر لا ضبط كما تتوقع، هل يمكن أيضا إما تخسر المال أو تفقد الأصول بيتكوين في هذه العملية.


وتوجه خيارات بيتكوين إلى الولايات المتحدة.


في غضون بضع سنوات، وقد ذهب بيتكوين من شيء البطاطس الأريكة التجارة لشريحة من البيتزا عبر موضوع رديت، إلى واحدة من أهم السلع في السوق.


في السنوات الخمس الماضية، ارتفع إجمالي المعاملات اليومية في السوق بيتكوين 900٪ من 33800 إلى أكثر من 335،000 وفقا ل كوينديسك. كما أصبحت كريبتوكيرنسي أكثر شعبية، لذلك يكون الصكوك للتجارة بها. المزيد من التبادلات تفتح، و بيتكوين إتفس قد تكون في طريقها. ولكن أحد الأدوات التي هي بالفعل وتشغيلها هو خيارات بيتكوين. لسنوات، لم يتم تنظيم تداول الخيارات بيتكوين في الولايات المتحدة ولكن هذا يبدو أن تغيير مع قرار الأخير من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). (انظر أيضا: بيتكوين بيتزا يوم: احتفال 20 مليون $ أمر بيتزا)


ومع ذلك، تداول الخيارات بيتكوين ليست لضعاف القلب. فهي متقلبة للغاية ومكلفة للغاية. (انظر أيضا: لماذا لا صناديق التحوط المهتمة بيتكوين؟)


بيتكوين المعاملات اليومية.


كيف بيتكوين خيارات التجارة.


تتداول خيارات بيتكوين مع أي خيار أساسي آخر للدعوة أو الخيار حيث يدفع المستثمر قسطا مقابل الحق - ولكن ليس التزام - بشراء أو بيع مبلغ متفق عليه من بتكوين في تاريخ متفق عليه. بالإضافة إلى ذلك، توفر العديد من البورصات البحرية خيارات ثنائية، حيث يراهن التجار على سيناريو نعم / لا. على سبيل المثال، ما إذا كان بيتكوين سوف يرتفع أو ينخفض، أم أنه سيكون أعلى أو أقل من سعر محدد في يوم محدد.


لماذا هم غالون جدا؟


أحد الاختلافات الرئيسية في تداول خيارات بيتكوين في الوقت الراهن هو السعر. بيتكوين هي واحدة من - إن لم يكن معظم - تداول الأصول المتقلبة في هذا الوقت، وهذا يعني لشراء خيار مكلف للغاية. نلقي نظرة على شاشة التسعير أدناه ل 7 يونيو 2017.


أداة هامة في تسعير خيار يعني التقلب. كما يرتفع الرابع، لذلك لا ثمن خيار. تظهر شاشة التسعير أعلاه للخيارات مع 30 يونيو (22 يوما) انتهاء التقلب الضمني تتراوح بين 90٪ إلى أكثر من 200٪ لأسعار الإضراب من 2000 إلى 3200. فكيف مكلفة هذا؟ للغاية! على سبيل المثال، في يوم 2 أكتوبر 2017، على سبيل المثال، فإن ال 30 يوم الرابع ل S & أمب؛ P 500 يقترب من مستويات قياسية عند 6.7٪، وفقا لبيانات مجلس الخيارات الصناعة، وحتى في ذروة الركود الكبير، إيف لم والوصول إلى أنواع المستويات التي نراها الآن في التداول بيتكوين. في 14 نوفمبر 2008، بعد شهرين من انهيار ليمان براذرز على المدى القصير الرابع وصلت إلى مستويات قياسية بلغت 65٪.


خيارات تداول بيتكوين في الولايات المتحدة.


بعد أشهر من الضغط، ستصبح خيارات بيتكوين قانونية في الولايات المتحدة. في 2 أكتوبر 2017، أعلنت لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) عن موافقة شركة ليدجركس على إزالة المشتقات. أعلنت ليدجيركس، وهي منصة العملة الرقمية، في مايو أنها قد أثارت 11.4 مليون دولار عن طريق الشركة الأم ليدجر القابضة على أمل أن قرار كفتك حكم في صالحها، الذي فعلت. وقال بول تشو، الرئيس التنفيذي لشركة ليدجركس في بيان صحفي: "إن مكان الولايات المتحدة الذي تنظمه الاتحادات الاتحادية لعقود المشتقات التي تستقر بالعملات الرقمية يفتح السوق لقاعدة عملاء أكبر بكثير".


وقال الرئيس التنفيذي لشركة تشو انه يتوقع من الشركة أن تبدأ بيتكوين التداول الخيار في الخريف وتأمل أن تمتد إلى إثريوم في وقت لاحق من العام.


تزايد القبول.


وقد أعطيت عملية الدفع للخيارات مزيدا من المصداقية عندما أعلنت بورصة شيكاغو التجارية (سم) في تشرين الأول / أكتوبر أنها تخطط لإطلاق عقود بيتكوين الآجلة في الربع الأخير من عام 2017. "نظرا لزيادة اهتمام العملاء بأسواق كريبتوكيرنسي المتطورة، قررنا تقديم بيتكوين العقود الآجلة "، وقال تيري دافي، الرئيس التنفيذي لل سم في بيان.


كما شعبية في كريبتوكيرنسي ينمو المنتجات للتجارة الأصول الأساسية سوف تتسع. على الرغم من كونها جديدة نسبيا، بيتكوين خيار التداول متاح في حفنة من البلدان، والتي سوف تشمل قريبا الولايات المتحدة.


ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى اشتعلت في خيارات حذر، فهي مكلفة ومتقلبة حتى مشبك حتى!


لجنة تداول السلع الآجلة - كفتك.


تعريف "لجنة تداول السلع الآجلة - كفتك"


وكالة فدرالية أمريكية مستقلة أنشئت بموجب قانون لجنة تداول السلع الآجلة لعام 1974. وتقوم لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية بتنظيم أسواق السلع الآجلة والخيارات. وتشمل أهدافه تعزيز أسواق العقود الآجلة التنافسية والكفؤة وحماية المستثمرين من التلاعب، والممارسات التجارية التعسفية، والاحتيال.


كسر "لجنة تداول السلع الآجلة - كفتك"


وتضم اللجنة خمس لجان يرأس كل منها مفوض يعينه الرئيس ويوافق عليه مجلس الشيوخ. وتركز هذه اللجان الخمس على الزراعة، والأسواق العالمية، وأسواق الطاقة والبيئة، والتكنولوجيا، والتعاون بين لجنة التجارة الحرة والمجلس الأعلى للتعليم. وهذه اللجان مملوكة للأفراد الذين يمثلون مصالح صناعات محددة، والتجار، والتبادلات الآجلة، وتبادل السلع، والمستهلكين، والبيئة.


التاجر يحاول وسيلة ذكية للنقد في على الازدهار بيتكوين.


فجأة الجميع يسير مجنون للتشفير، وكما العقود الآجلة بيتكوين أصبحت حقيقة واقعة، تاجر واحد لديه وسيلة للنقد في العمل.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


وكانت بيتكوين على المسيل للدموع هذا العام، وارتفاع ما لا يقل عن 1000 في المئة في عام 2017. كما اكتسبت كريبتوكيرنسي المزيد من الاهتمام من قبل المستثمرين مؤخرا، أعلنت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع يوم الجمعة أنها ستسمح سم و كبو لإطلاق العقود الآجلة بيتكوين. ويعتزم المجلس اطلاقه يوم 10 ديسمبر، ويعتزم المؤتمر اطلاقه يوم 18 ديسمبر.


وقال مايك خو من المستشارين الأمثل للصحفيين اليوم الجمعة ان "هذا هو الخبر السار جدا للتبادلات عندما تبدأ فى طرح المنتجات التى يشعر الجميع بالحماسة تجاهها ... اعتقد انه من الاسلم القول ان بيتكوين تجتذب قدرا كبيرا من الاهتمام". "


ومنذ اعلانها انها ستطلق عقود بيتكوين الآجلة يوم 31 اكتوبر، ارتفعت بورصة هونج كونج بنسبة 11 فى المائة الى اعلى مستوى لها على الاطلاق. بيتكوين هو حوالي 85 في المئة خلال تلك الفترة، وفقا ل كوينديسك.


ومع استمرار سباق التبادل مقابل بيتكوين، يتوقع خو أن تستمر هذه الأسهم في الارتفاع، وعرض استراتيجية خيارات للوصول إلى الطفرة.


وهناك طريقة واحدة للعب إطلاق المقبل بيتكوين الآجلة هو عن طريق بيع خيارات وضع على سم، وقال. واشار خو الى ان هذا النوع من الهيكل التجارى يسمح للمرء بشراء سهم بسعر اقل من السعر الذى يتداول فيه السهم حاليا.


سبب آخر لبيع وضعت وفقا لخو هو إذا كانت أسعار الخيارات باهظة الثمن. وأشار إلى أن سعر الخيارات سم قد ارتفع مؤخرا مع ارتفاع سعر بيتكوين. وقال خو: "نريد الاستفادة من حقيقة أن الخيارات مرتفعة وأن تتاح لها الفرصة لشراء مخزون [سم] بسعر أقل".


على وجه التحديد، استهدف خو في 145 يناير اضراب يضع ل 4،50 $. لأن خو يبيع وضع، وقال انه على استعداد للحصول على الأسهم طويلة في 145 $، لكنه يقف على الربح إذا الأسهم سم يغلق عند أو فوق 140.50 $ بحلول نهاية يناير.


وتداول سهم سم في النطاق 152 $ منتصف النهار الاثنين.


خيارات العمل النشرة الإخبارية:


اشترك لتلقي المحتوى الحصري خيارات العمل. كل شهر سوف تتلقى رسالة حصرية من المضيف ميليسا لي والبصيرة مباشرة من أحد أعضاء لوحة خيارات العمل. حافظ على نبضك في السوق من خلال النشرة الإخبارية "خيارات العمل".


الأوراق المالية ذات الصلة.


خيارات العمل.


يوضح أحد المتداولين كيف يمكنك استخدام الخيارات كمستثمر المضاربة.


قد يكون الوقت قد حان لتلاشي ارتفاع البنك، وفقا لأحد الفنيين.


ارتفع سعر النفط الخام اكثر من 1 فى المائة يوم الخميس لمساعدة احد المتداولين على تحقيق ربع مليون دولار فى غضون 24 ساعة فقط.


المزيد من خيارات العمل.


أحدث فيديو.


يناقش المساهم نبك مايك خو رهاناته الصاعدة ل فيرست سولار.


يناقش المساهم نبك مايك خو رهاناته الصاعدة على برنامج تاكي-تو إنتيراكتيف.


نبك المساهم دان ناثان يناقش رهاناته الصاعدة على بنك أوف أميركا.


يقدم مايك خو من أوبتيميز أدفيسورس نظرة عامة عن كيفية حساب التحرك الضمني للأسهم.


مايك خو ينهار مفهوم الخيارات الحرجة المعروفة باسم "ثيتا".


ما هو انتشار المكالمة، ومتى يجب عليك استخدامه؟ مايك خو ينهار أساسيات هذه الاستراتيجية الهامة.


ميليسا لي هو المضيف من نبك "المال السريع" و "خيارات العمل."


خيارات العمل التجار.


الرئيس، تحسين المستشارين.


المؤسس المشارك والمحرر، ريسرفرزال.


رئيس فني السوق.


من الراعي لدينا.


الحصول على تدق الخاص بك الجوارب قبالة الأدوات، بسيطة بنقرة واحدة أوامر، في الوقت الحقيقي تداول الورق لصقل المهارات الخاصة بك، ودعم 24/7 من متخصصين متخصصين التداول. التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما والحصول على ما يصل إلى 600 $ نقدا.


خيارات العمل النشرة الإخبارية:


اشترك لتلقي المحتوى الحصري خيارات العمل. كل شهر سوف تتلقى رسالة حصرية من المضيف ميليسا لي والبصيرة مباشرة من أحد أعضاء لوحة خيارات العمل. حافظ على نبضك في السوق من خلال النشرة الإخبارية "خيارات العمل".

Comments

Popular posts from this blog

فن شراء وبيع الأسهم وخيارات الأسهم

نظرة على شراء منخفضة، بيع استراتيجية عالية. "شراء منخفضة، بيع عالية" هو القول الاستثماري الشهير حول الاستفادة من ميل السوق إلى الإفراط في الاتجاه الهبوطي والصعودي. على الرغم من أنها بسيطة جدا، فإنه من الصعب تنفيذ. فمن السهل القول ما إذا كان سعر معين منخفض أو مرتفع في وقت لاحق، ولكن في هذه اللحظة، فمن الصعب من الناحية التاريخية. تؤثر الأسعار على علم النفس والعواطف من المشاركين في السوق. لهذا السبب، "شراء منخفضة، بيع عالية" يمكن أن يكون تحديا لتنفيذ باستمرار. يمكن للمتداولين استخدام الأدوات، مثل المتوسطات المتحركة ودورة الأعمال. صعوبات في شراء منخفضة، بيع عالية. وهناك أمثلة مشهورة على أن السوق مدفوعة إلى أقصى الحدود، سواء كانت أسعارا مرتفعة خلال فقاعات السوق أو أسعارا منخفضة خلال حالة الذعر في الأسواق. وقد ثبت أن هذه الفرص ممتازة لشراء منخفضة وبيع عالية. ومع ذلك، كانت هناك أوقات لا حصر لها عندما يستمر السوق تتجه في اتجاه واحد، معاقبة أولئك الذين يبحثون عن شراء منخفضة أو بيع عالية. ما يبدو مثل ارتفاع الأسعار يوم واحد قد تبدو مثل انخفاض الأسعار يوم آخر. يجب أن يكون لدى

مككس خبير الفوركس

الخيارات الثنائية. مككس خبير الفوركس. مسكس نصائح الخبراء - الصفحة الرئيسية | فيس بوك. مسكس الفوركس الخبراء مككسفوريكسكسيرت هو في سن # 3. ترتيب اليكسا على # 9،753،759 في التصنيف العالمي. هذه الخدمة الموقع في الولايات المتحدة. عنوان إب الخاص به هو 67.23.226.87. تاريخ آخر تحديث يوم الأحد، ... Mt4 الرسم البياني ل مككس تحميل مجاني | فتح & أمب؛ مستقل مقل. الحصول على إشارات الفوركس عن طريق البريد الإلكتروني. الحصول على إشارات النقد الاجنبى الحرة لدينا - تشكل ما يصل إلى 500 نقطة حقيقية / يوم. تحسين التداول الخاص بك وتصبح أفضل تاجر الفوركس مع إشارات الفوركس لدينا! أفضل الفوركس روبوت (MT4 إي) مقارنة ل 2018/2017 & # 171؛ أعلى. نحن نقدم أفضل نصائح الفوركس والدعم من خلال الباحثين في السوق من ذوي الخبرة التي دائما على استعداد لاسترداد الخسارة الخاصة بك. MT4 ريالتيمي مزود البيانات ل مسكس و نس - مكس سور. نحن الرائدة ميتاتريدر 4 (Mt4) مزود البيانات الحقيقي ل نس، مسكس، مسكس-سك، كوميكس، FOREX. We توفير الرسوم البيانية MT4 للخبراء الرسم البياني. ميتاتريدر 4 هي الجائزة. مضاعفة أموالك مع مستشار الخب

بانيلي دي الفوركس

بانيلي فوريكس كاراتيريستيش. بانيلي فوريكس كاراتيريستيش. بانيلي فوريكس كاراتيريستيش. لوح ألياف متوسط ​​الكثافة - ويكيبيديا. L'أبليكازيون دي إليفوم & # 232؛ فاسيل e فيلوس غرازي أنش ألا ليجيريززا e ألي إليفات كاراتيريستيش ميكانيتش دي بانيلي. أنا بانيلي إليفوم هانو لا. بير إيل 4 سبتمبر 2017: أناليسي تنيكا فوريكس ألا. فوركس فوريكس سيستيم تداول التداول بانيلي فوريكس كاراتيريستيش؛ أسعار الفوركس هاماريوب التداول بيتسوانز في شخص؛ الثور الفوركس التميز الامتياز المحدودة. # 1 - بانيلي فوريكس كاراتيريستيش. أكتوبر 31، 2017 كوانتو كوستا أون بانيلو دي فوريكس. شبكي كولوراتو بريزي - yastil. ru. إيل فوريكس & # 232؛ إيل مارشيو ريجيستراتو تشي إنديكا أون ماتريال بلاستيكو كوستيتوتو دي بك إسبانسو o سيمي-إسبانزو. بانيلي بير بورت، ريفستيمنتي بير نوتيكا. ألومينيو ديبوند & # 174 ؛. ستامبار، تاجليار إت. كومبرار بك إسبومادو بلانكو س الفوركس أر المواد العالم. لو إنكونتراس إن فاريوس تامانوس y كولوريس. إديال بارا روتولاسيون، ماكيتيسمو، كارتليريا، ديسينو غر & # 224؛ فيكو. فوريكس (ستامبا) - ويكيبيديا