Skip to main content

تجارة التجزئة الفوركس خيارات التداول


رسالة من رئيس مجلس إدارة فكس بريدج.


مهمتنا هي تزويد عملائنا بأفضل التقنيات والدعم في صناعة الخدمات المالية. فترة.


نحن نعتقد أن كل شاشة تداول العملات الأجنبية يجب أن توفر بقعة وعقود الفروقات والخيارات عبر الهامش في نفس الحساب. وتحقيقا لهذه الغاية، لدينا رائدة الأدوات التي توفر التجار والوسطاء والمديرين والتجار أقوى التعامل والتجارب الخبرة المتاحة في أي مكان.


هذه الفلسفة توجه تصميم كل منتج فكس بريدج تكنولوجيا التداول.


(هنا حيث تنطلق القفازات.)


بروترادر ​​بلوس 6.0 & تريد؛ هو الرائد لدينا نفس الحساب بقعة، كفد ومنصة التداول الخيار. يفعل تقريبا كل شيء واحد النظام الأساسي الحالي الخاص بك لا. ولكن، فإنه يفعل ذلك بشكل أفضل وأسرع وأسهل وناقص، وأنه يفعل أكثر من ذلك بكثير.


ماذا ايضا؟ وهناك الكثير وناقص. جميع أنواع الخيارات، تنفيذ متعدد الساقين، الهامش الاستراتيجي القائم على المخاطر، تحليلات ما قبل التجارة، تحليلات ما بعد التجارة، محاكيات استراتيجية قابلة للتنفيذ، ألغو طرف ثالث والمكونات الإضافية الكمية، وإدارة المخاطر، وإعداد التقارير الشاملة و هيليب جيدا؛ . ببساطة، بروترادر ​​زائد 6.0 والتجارة؛ ويقدم اتساع وعمق النظام لا منصة أخرى يمكن أن تتطابق.


(يجب، ونحن نعمل على ذلك لمدة 15 عاما تقريبا!)


ولكن، ماذا عن خيارات السيولة؟


بروترادر ​​زائد 6.0 هو المنصة الوحيدة التي لديها تدفق الظاهري، متعددة البنك أفضل عرض / أفضل عرض للتنفيذ خيار التسعير وناقص؛ مع تنفيذ بسرعة البرق والتوجيه الذكي. هذا صحيح. لدينا بالفعل تدفق خيارات السيولة من العالم أكبر البنوك والاتصال إلى كبار وسطاء رئيس الوزراء.


هل هناك أي شيء آخر تحتاج؟


أستطيع بسهولة بقية حالتي هنا. ولكن، دعونا نأخذ مسارا إلى أسفل أسفل الذاكرة و ناقص؛ و، بينما نحن ندخل في ذلك، دعونا نلقي نظرة على ما سيأتي المقبل.


قبل خمسة عشر عاما، كان سوق الفوركس بالتجزئة سوقا مزدهرة. وكانت فروقات التعامل واسعة، وهوامش ربح مرتفعة. تلك كانت أول جيدة و [رسقوو]؛ أيام. الصبي، وقد تغيرت الأمور من أي وقت مضى.


في حين أن الفوركس التجزئة لا تزال تنمو، الفضاء هو الآن مزدحمة وتنافسية عالية. في الحقيقة، أصبح تجار الفوركس سلعة افتراضية، متباينة فقط بسبب ضيق تداولهم ينتشر. مع زيادة المنافسة في الصناعة، وسوف تستمر هوامش الربح الصناعة لتقليص.


الفوركس قد حان لمنتج تداول جديد مربح.


ومن الواضح أنه حتى المراقبين العاديين، يتم تداول منتجات تداول الفوركس الجديدة، وخيارات أسلوب الصرف. نفس النوع من تجار التجزئة الخيار مألوفة من حسابات الأسهم والعقود الآجلة وندش]؛ نفس النوع من الخيارات التي كانت شعبية جدا مع تجار التجزئة والتجار المهنية حجمها في الأسهم يتجاوز ذلك من الأسهم الأساسية.


هذه الخيارات هي بسيطة وناقص؛ مع الضربات الثابتة والانتهاء & ناقص؛ وأنها سهلة الاستخدام. ليس فقط أنها توفر التجار المزيد من استراتيجيات التداول في أي حالة السوق تقريبا، ولكن أيضا، والأهم من ذلك، أنها تعطي التجار المزيد من استراتيجيات إدارة المخاطر وناقص؛ حتى يتمكنوا من حماية الأرباح والمحافظة على الأسهم.


بروترادر ​​زائد 6.0 يجلب التجار الفوركس بقعة والخيارات في نفس الحساب. فإنه يسمح للتجار الفوركس القدرة على دمج استراتيجيات الخيارات مع التداول الفوري. و، يمكن للتجار عبر الهامش مواقفها بقعة و خيار مجتمعة مع المخاطر القائم على استراتيجية الهامش والتجارة؛ التي تحميهم من خطر الفجوة الخطيرة في حين لا تلتزم أكثر من الهامش مما هو ضروري للغاية.


إذا لم يكن ذلك كافيا، نحن تبسيط تداول الخيارات مع قوية وسهلة الاستخدام لتحليلات ما قبل وبعد التجارة التي توفر التجار مع 360 درجة، مجموع موقف الوعي والتجارة؛.


لدينا خيارات الفوركس الحل لديها الكثير لتقدمه تجار الفوركس أيضا. تداول الخيارات يجلب تجار مصدر دخل جديد كليا أن وعود لزيادة الأرباح من خلال زيادة قاعدة التاجر وزيادة تجارها & [رسقوو]؛ الصوت. كاستراتيجية عمل في سوق الفوركس بالتجزئة الناضجة، توفر خيارات الفوركس ثلاث مزايا تنافسية متميزة لتجار الفوركس:


خيارات الفوركس هي الدولار مقابل الدولار والتجارة للتجارة أكثر ربحية من الصفقات الفورية التقليدية، خيارات الفوركس تفرق التجار من المنافسين، الذين يقدمون منصات متجذرة التجزئة التجزئة، وخيارات الفوركس يجيب الطلب المتزايد المتزايد على استراتيجيات التداول وإدارة المخاطر الجديدة .


بروترادر ​​زائد 6.0 ليس فقط يعطي تجار الفوركس رسالة تسويقية جديدة ومقنعة للمجتمع التاجر، ولكن أيضا لإدخال الوسطاء وتجار الحساب المدارة.


بروترادر ​​زائد 6.0 لديها قوية، ومكونات سلس في واحدة سهلة لدمج النظام:


وقابلة للتخصيص تماما، ميزة الغنية، وشاشة متعددة محطة التجارة، ونظام إدارة التقارير والامتثال الشامل، ومجموعة من التسعير قوية، وإدارة المخاطر، وأدوات التحليل، وتدفق متعددة البنك أفضل عرض / أفضل عرض خيارات التسعير والتنفيذ .


كل مشارك في السوق الواعي يعرف بالفعل خيارات الفوركس سيكون لها قريبا مقعد رئيسي في جدول تداول العملات الأجنبية (تماما كما تفعل الآن في الأسهم والعقود الآجلة). ومع نمو حجم الخيارات، ستولد حصة متزايدة من العائدات من التجارة.


فكس بريدج يرى فرصا هائلة في جميع أنحاء العالم لفرصة جنبا إلى جنب والخيارات تداول العملات الأجنبية. كمقدم تكنولوجيا (وليس منافس)، ونحن حريصون على الشراكة مع عملائنا للاستفادة الكاملة من هذه الفرص.


هل من الممكن للتجارة الخيارات الفوركس؟


نعم فعلا. خيارات متاحة للتداول في كل نوع من الاستثمار تقريبا التي تتداول في السوق. معظم المستثمرين على دراية الأسهم أو خيارات الأسهم، ولكن الخيارات المتاحة لتاجر العملات الأجنبية الفوركس أيضا.


العملة الخيار التداول.


هناك نوعان من الخيارات المتاحة في المقام الأول لتجار الفوركس بالتجزئة لتداول الخيارات العملة. الأول هو الدعوة التقليدية أو وضع الخيار.


وتتيح المكالمة للمشتري الحق في شراء زوج من العملات بسعر صرف معين في وقت ما في المستقبل. ويتيح خيار الشراء للمشتري الحق في بيع زوج من العملات بسعر صرف معين في وقت ما في المستقبل. كل من خيارات الشراء والدعوة تعطي المستثمرين الحق في شراء أو بيع، ولكن ليس هناك أي التزام. إذا كان سعر الصرف الحالي يضع الخيارات من المال، ثم الخيارات ستنتهي لا قيمة لها.


بدلا من ذلك، فإن النوع الآخر من الخيارات المتاحة للتجار الفوركس التجزئة لتداول خيار العملة هو خيار التداول خيارات الدفع (سبوت) واحد. خيارات سبوت لديها أعلى تكلفة قسط بالمقارنة مع الخيارات التقليدية، ولكن هم أسهل لتعيين وتنفيذ. يقوم تاجر العملة بشراء خيار سبوت من خلال إدخال السيناريو المرغوب فيه (على سبيل المثال: "أعتقد أن سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي سيكون فوق 1.5205 15 يوما من الآن")، وسيتم اقتباس قسط. إذا قام المشتري بشراء هذا الخيار، فسيتم دفع سبوت تلقائيا في حالة حدوث السيناريو. في الأساس، يتم تحويل الخيار تلقائيا إلى النقد.


يتم استخدام الخيارات من قبل تجار العملات الأجنبية لتحقيق ربح أو حماية ضد الخسارة. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن هناك مجموعة واسعة من الخيارات الغريبة التي يمكن استخدامها من قبل تجار الفوركس المهنية، ولكن معظم هذه العقود يتم تداولها بشكل رقيق لأنها لا تقدم إلا على العداد. لأن عقود الخيارات تنفذ الرافعة المالية، يمكن للتجار أن يستفيدوا من تحركات أصغر بكثير عند استخدام عقد خيارات أكثر مما هو عليه في تجارة الفوركس بالتجزئة التقليدية. عند الجمع بين المواقف التقليدية مع خيار الفوركس، يمكن استخدام استراتيجيات التحوط للحد من مخاطر الخسارة. استراتيجيات الخيارات مثل سترادلز، الخنق والفروق هي طرق شعبية للحد من احتمال الخسارة في تجارة العملات. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، راجع الخيارات الغريبة: المهرب من التداول العادي.)


ليس كل وسطاء الفوركس بالتجزئة توفر الفرصة لتداول الخيارات داخل حساباتك. يجب على تجار الفوركس بالتجزئة التأكد من البحث في الوسيط الذي يعتزمون استخدامه لتحديد ما إذا كان كل ما هو مطلوب هو متاح. بالنسبة لمتداولي الفوركس الذين يعتزمون تداول خيارات الفوركس عبر الإنترنت، سواء بالنسبة للربح أو إدارة المخاطر، فإن وجود وسيط يسمح لك بتداول الخيارات إلى جانب المواقف التقليدية له قيمة. بدلا من ذلك، يمكن للمتداولين فتح حساب منفصل وشراء الخيارات من خلال وسيط مختلف.


بسبب مخاطر الخسارة عند كتابة الخيارات، فإن معظم وسطاء الفوركس بالتجزئة لا يسمحون للمتداولين ببيع عقود الخيارات دون مستويات عالية من رأس المال للحماية.


خيارات تداول الفوركس في ساكسو.


لدينا اقتراح لمتداول الخيارات فكس هي فريدة من نوعها حقا نظرا لعمق عرض منتجاتنا، ونوعية التحليلات التي نقدمها، ومستوى الخدمة التي نقدمها المتاحة لعملائنا.


خيارات فكس تمكنك من التعبير عن وجهة نظر على السعر الفوري الأساسي تتحرك أعلى أو أقل أو جانبية، أو أن تأخذ وجهة نظر بشأن التقلب في المستقبل. توفر خيارات الفوركس أيضا المزيد من البدائل فيما يتعلق بالسيطرة على المخاطر، ويمكن استخدامها كبديل قابل للتطبيق لاستخدام أمر وقف الخسارة.


الكشف المعزز.


ومن أجل إظهار التزامنا بتحقيق نتائج عادلة وجودة التنفيذ والشفافية في القطاع المالي، كشفت ساكسو بشكل كامل عن ممارسات التعامل وأداء العميل.


فكس غلوبال كود.


ساكسو هي واحدة من أولى المؤسسات العالمية للتوقيع والتصرف وفقا لمدونة قواعد السلوك العالمية فكس الجديدة، والالتزام بحماية أكثر صرامة للعملاء والشفافية في سوق الفوركس.


المرونة.


الحصول على الوصول الكامل إلى التجارة الإلكترونية الفانيليا وخيارات اللمس الثنائية مع آجال الاستحقاق من 1 يوم إلى 12 شهرا، مما يوفر لك أقصى قدر من المرونة لتنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بك وجهات النظر السوق.


تحليلات الجودة.


الوصول إلى مجموعة المهنية من التقارير مع التحديثات الحية التي توفر تحليلا مفصلا ل فكس بقعة والمواقف الخيار عبر أزواج العملات متعددة.


النفوذ المسؤول.


الاستفادة من منهجية هامشنا المتدرج كآلية لإدارة الأحداث السياسية والاقتصادية التي قد تؤدي إلى أن تصبح السوق متقلبة وتتغير بسرعة.


الخبرة والخبرة.


الاستفادة من خبرة ساكسو واسعة كمقدم السيولة والوصول إلى مجموعة واسعة من الموارد التعليمية المتاحة من خلال ندوات لدينا وأكاديمية التجارة.


ميزات فكس إضافية.


منصات التداول.


تتوفر على منصات التداول من ساكسو تريدر و ساكسوترادر ​​غغو، مع تداول المبيعات العالمية أو عبر واجهة برمجة التطبيقات عبر منصات الجهات الخارجية. المنصات.


التعليم والتحليل.


اتبع ساكسو استراتيجيون على ترادينغفلور والحصول على التدريب من خلال أكاديمية ساكسو. سواء كنت جديدا على التداول، أو كنت صقل الاستراتيجية الخاصة بك، وهناك شيء بالنسبة لك. أعرف أكثر.


البقاء في أطول.


انتبه على وجه اليقين إلى أن مراكز العملات الأجنبية الحالية يمكن أن تحوط بشكل كامل بسعر مضمون، في حين تستفيد أيضا من المشاركة في تحركات السوق المواتية اعتمادا على ما يحدث للسعر الفوري على مدى عمر الخيار.


المزيد من فرص السوق بسعر كبير.


توفر ساكسو أسعارا تنافسية وفوارق ضيقة على نطاق واسع من فرص السوق في جميع أنحاء العالم، بسهولة وبسرعة عبر منصات التداول لدينا. الأسعار دائما واضحة وشفافة.


المزيد من فرص السوق.


بأسعار تنافسية.


نحن نقدم الوصول إلى الأسعار التنافسية والفروق ضيق - كل ذلك في نقرة واحدة. استخدام منصة لدينا للتداول على أسعار البث المباشر لتحقيق الشفافية الكاملة.


ينتشر منخفضة مثل.


سواء كنت جديدا على إمكانيات خيارات الفوركس أو تبحث عن التدريب المتقدم، ساكسو أكاديمية لديها شيء بالنسبة لك. انقر هنا للحصول على أشرطة الفيديو لدغة الحجم على قضايا محددة، أو الالتزام وحدة التدريب على الانترنت أكثر شمولا.


خيارات فكس دليل المنتج.


تعرف على المزيد حول خيارات تداول الفوركس مع ساكسو عن طريق تحميل خيارات المنتجات المتاحة لدينا.


فكس فانيلا أوبتيونس فاكتشيت.


توفر خيارات فكس فانيلا إمكانية شراء وبيع خيارات النمط الأوروبي، مما يتيح للعملاء فرصة التعبير عن وجهة نظر اتجاهي بطريقتين مختلفتين.


فكس توش أوبتيونس فاكتشيت.


توفر خيارات فكس توش إمكانية شراء وبيع خيارات بلمسة واحدة و لا اللمس، مما يتيح للعملاء فرصة التعبير عن وجهة نظر اتجاهية بطريقتين مختلفتين.


فكس بارير أوبتيونس فاكتشيت.


توفر خيارات فكس بارير إمكانية شراء خيار واحد نوك-إن و نوك-أوت، مما يتيح للعملاء فرصة التعبير عن وجهة نظر اتجاهية من خلال الاستفادة من تقلب زوج العملات الأساسي.


مقدمة عن خيارات الفوركس.


سواء كان التعبير عن وجهة نظر حول السوق الكامنة أو استخدامها كأداة تحوط، لا يجب أن تكون خيارات الفوركس معقدة.


خيارات خيارات الاتصال.


المشي من خلال مثال على تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي عن طريق خيار الاتصال.


ضع أمثلة على الخيارات.


هل تعتقد أن زوج العملات مبالغ فيه؟ يمكنك التعبير عن وجهة النظر هذه عن طريق خيار وضع.


تقصير خيارات الفانيلا.


معرفة كيف يمكنك كسب قسط من خيار ولكن أيضا كيف قد تواجه التزاما للمالك.


شفاف وموثوق بها الوصول إلى الفوركس الفوركس التجارة وإلى الأمام في 100+ أزواج العملات.


خيارات العقد.


75 خيارات العقود في العديد من فئات الأصول بما في ذلك المعادن والطاقة وأسعار الفائدة.


يتم تصنيف خيار كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع تعقيد عالية ومخاطر عالية.


يجب أن تكون على علم بأنه عند شراء خيارات الصرف الأجنبي، فإن الخسارة المحتملة ستكون مبلغ القسط المدفوع للخيار، بالإضافة إلى أي رسوم أو رسوم معاملة قابلة للتطبيق، إذا لم يحقق الخيار سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية.


ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)


فيليب هيمانز ألي 15.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.


يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.


خيارات الفوركس للتداول عبر الإنترنت.


2 يناير 2018 - خيارات السوق -


في حين يتمتع التجار عبر الإنترنت بوصول متزايد للإعجاب إلى فكس سيولة السيولة في السنوات الأخيرة، عندما يتعلق الأمر خيارات الفوركس، انهم بدأوا للتو.


سوق الفوركس خيارات هائلة. وفقا لأحدث مسح بيس، بلغ متوسط ​​حجم خيارات فكس العالمية أكثر من 330 مليار دولار يوميا في أبريل الماضي، مما يجعلها إلى حد بعيد أكبر سوق الخيارات في العالم. وكانت خيارات الفوركس أسرع القطاعات نموا في سوق الفوركس، حيث ارتفعت أحجام التداول بنسبة 60٪ منذ مسح عام 2018.


في معظم الأحيان، يتم التعامل مع هذا الحجم الكبير من الخيارات من خلال العلاقة المصرفية. وتقدم أكبر المؤسسات سيولة الخيارات من قبل عدد من البنوك الكبرى، وتسوية الصفقات مباشرة أو عن طريق الوساطة الرئيسية.


ولكن البنوك التي تصنع السوق لا تغطي كل مؤسسة وتاجر في العالم، وليس بعيدة. ويمكن للشركات، والمصارف الصغيرة، وبعض المؤسسات الأخرى أن تتعامل مع مزودي السيولة لديها من خلال حفنة من بوابات البنك الواحد ذات جودة متفاوتة. ويقتصر أي تاجر أو صندوق أو مؤسسة صغيرة على التداول عن طريق وسطاء الصوت أو منصة واحدة أو اثنتين على شبكة الإنترنت دون الوصول العالمي والبنوك المحلية التي تخدم المستوردين والمصدرين ومحدودية التبادل التجاري المنتجات التي تمثل أقل من 5٪ من حجم العملات الأجنبية العالمية . وحتى وقت قريب، كان تداول الخيارات عالقا حيث كانت بقعة قبل عشر سنوات، عندما كان التجار غير المؤسساتية لا يمكن الوصول إلى أسعار قابلة للتداول، ولدت على الانترنت الهامش العملات الأجنبية.


التجار اليوم على الانترنت - سواء التجزئة والمؤسسية، الهامش والنقدية & # 8211؛ تريد سهولة الوصول إلى سوق الخيارات فكس ضخمة، والوسطاء بدأت في الاستجابة لنداءهم. الوسطاء مع مكاتب التداول الخاصة بهم والحصول على السيولة المصرفية يتم الحصول على توجيهات لتداول الخيارات، أو الاستعانة بمصادر خارجية لتنفيذها للمتخصصين في خيارات التداول. أنها تقدم منصات كاملة مع أسعار الخيارات تدفق فضلا عن أدوات إدارة المخاطر والتحليلات، وهو ما لم تقدم البنوك أبدا. وهناك حفنة من السماسرة تقدم تسعير إن على الجزء الخلفي من سيولة متعددة البنوك، وتمرير أفضل سعر البنك لعملائها، ويمكن أن تقدم حتى الصفقات حجم التجزئة التي لا يمكن أبدا أن تنتقل مباشرة إلى البنك الرئيسي.


على مدى عشر سنوات، والتداول عبر الإنترنت من الخيارات قد تخلفت الفوركس الفوركس، والتجار قد تتساقط على أنفسهم لتوفير التجار السيولة الفورية تريد، في حين كان وسطاء مشغول تعليم جحافل جديدة من التجار. وقد قطع هؤلاء التجار شوطا طويلا في هذا الوقت؛ أصبح التداول الفوري سلعا وتم تقييد الرافعة المالية من خلال التنظيم. يتم الآن تعليم المتداولين تقنيا وتقنيا، ويبحثون عن أدوات جديدة للتعبير عن وجهات نظرهم في السوق. وسطاء يجدون أنفسهم تحت الضغط لتقديم إجابات على مطالبة العملاء في كل مستوى.


العديد من هؤلاء العملاء ليست جديدة على خيارات التداول على الإطلاق؛ فإنهم ببساطة لم يتمكنوا من الوصول إلى مجموعة العملات الأجنبية. تجار الخيارات نشطة في كل نقطة من سوق خيارات الأسهم، من التجزئة إلى المؤسسات؛ عندما أظهرت أنها يمكن أن توظف هناك خيارات المهارات في سوق الفوركس مع تدفق، على شبكة الإنترنت، تداول على مدار 24 ساعة، ومعظم دهشتها السيولة في العرض وتحرص على تنويع تجارتها مع فئة الأصول الجديدة، والعملات.


مع أكبر البنوك الاستثمار في التكنولوجيا بعد سنوات قليلة صعبة، ومع نمو التداول رفق المؤسسي، فجأة كل من العرض والطلب على السيولة الأجنبية خيارات السيولة نمت.


[تيتل سيز = & # 8221؛ 2 & # 8243؛] لماذا يجب على المتداولين عبر الإنترنت النظر في خيارات الفوركس؟ [/ تيتل]


هل يجب على كل تاجر استخدام خيارات الفوركس؟ ببساطة، توفر الخيارات دفعات غير متماثلة، مما يسمح للتجار لخلق ملامح المخاطر لتتناسب فقط عن أي رأي السوق. إلى الخيارات غير المنهوبة، تبدو "محفوفة بالمخاطر" جدا عندما تكون في الواقع العكس تماما: أدوات للسيطرة على المخاطر، أو إنشاء ملف المطلوب للمخاطر / المكافأة. وبدون خيارات، يقتصر تداول الفوركس على المراكز الطويلة والقصيرة، مع إمكانية تحقيق مكاسب وخسائر غير محدودة. أدواتهم الوحيدة هي أوامر الحد والوقف.


خيارات تغيير اللعبة تماما، مما يسمح للمتداولين لاتخاذ وجهات نظر أحادية الاتجاه مع نتائج أسوأ حالة معروفة، أو للحصول على أموال مقابل المخاطرة التي خلاف ذلك قد تركت غير محسوبة، نظرا بعيدا لتجار مجانا.


النظر في أبسط حالة من المتداول مع موقف بقعة مربحة جدا القائمة. وهو طويل أوسد / جبي ويريد الاحتفاظ بموقفه، مع حماية أرباحه حتى الآن. دون خيارات، وقال انه يمكن أن تترك سوى وقف بيع أقل من السوق. ولكن مع الخيارات، وقال انه يمكن استخدام بعض أرباحه لشراء خيار وضع، وحماية الجانب السلبي له. ان تراجع في السعر الفوري الذي من شأنه أن يرى أمر وقف شغله ليس من نتيجة لمتاجر الخيارات، الذي سيبقى موقفه في مكان للاستفادة من الارتفاع اللاحق.


ولعل أكبر حجة تؤيد استخدام الخيارات تأتي من خيارات البيع. ما هو تاجر بقعة القيام به إذا كان يتوقع أن السوق لتكون مجموعة ملزمة للشهر القادم؟ وقال انه يمكن شراء على الانخفاضات وبيعها في مسيرات لكسب بضع نقاط هنا وهناك. تاجر الخيارات؟ يستطيع أن يبيع مجموعات من المكالمات ويضع، ويحصل على رواتب مقابل الحماية التي يقدمها للآخرين. قسط من يكسب من الصعب تكرار من قبل التاجر الفوري. كل من بقعة وخيارات تاجر يمكن الحصول على السوق خاطئة، ولكن في حالة التاجر الخيارات، وقال انه يمكن أن تفقد فقط على جانب واحد، في حين أن حصل على قسط من كل من المكالمة ووضع.


مع خيارات في ترسانة له، كل مدير الصندوق لديه مجموعة أكثر اكتمالا من الأدوات للتجارة في السوق. منصات الإنترنت التي تقدم بم فتح إمكانيات جديدة تماما ل كتا فكس والمجتمع إدارة الأموال.


[تيتل سيز = & # 8221؛ 2 & # 8243؛] الحصول على المزيد من الوسطاء عبر الإنترنت [/ تيتل]


وقد تم الطعن وسطاء الانترنت لتقديم خيارات التداول حتى الآن. حتى مع منصات الخيارات طرف ثالث، ومعظم السماسرة ليست مزودة بالموظفين لإدارة تدفقات الخيارات. بالنسبة للكثيرين، قد لا تتطلب أحجام الخيارات المتوقعة تعيين فريق تداول الخيارات الكاملة. مع التقنيات والخدمات الجديدة التي تقدمها الشركات المتخصصة في الخيارات، يمكن لأي وسيط الآن إكمال مجموعة منتجات الفوركس، مما يتيح للعملاء الوصول المهني إلى أكبر سوق الخيارات في العالم.


مجموعة الفوركس للتدريب.


وعلى غرار الأسواق المالية الرئيسية الأخرى، يوجد في سوق الفوركس أيضا العديد من أسواق المشتقات النشطة التي تستخدم أزواج العملات الأجنبية كأصل أساسي.


يتم تقييم المشتقات باستخدام نموذج تسعير من مجموعة متنوعة من المعاملات المستمدة من السوق. داخل سوق الصرف الأجنبي، ربما أكبر وأقدم هذه الفئات المشتقة هي مختلفة تعرف باسم العملات الأجنبية، العملات الأجنبية أو خيارات العملة. هذه الخيارات تتداول بنشاط في السوق أو السوق أوتك، وكذلك على بعض العقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. وتصبح خيارات تداول الفوركس متاحة بشكل متزايد لتجار التجزئة عبر منافذ التداول عبر الإنترنت.


سوق خيارات العملة لديها حتى الخاصة بها وسطاء العداد التي تختلف عن وسطاء سوق الفوركس النموذجي. ينتج سوق خيارات الفوركس عائدا كبيرا يوميا مما يجعله واحدا من أكثر أسواق المشتقات سيولة في العالم.


ما هي خيارات العملات؟


وبصفة عامة، فإن خيارات العملات هي عقود مالية تمنح الحق ولكن ليس على التزام المشتري بتبادل مبلغ محدد من عملة واحدة لآخر بسعر صرف محدد يعرف بسعر الإضراب. يدفع المشتري من خيار الفوركس للبائع سعر أو علاوة من أجل الحصول على هذا الحق.


إذا أراد المشتري الخيار ممارسة خيار عملته، فعليه أن يفعل ذلك في أو قبل آخر تاريخ لوجود العقد، والذي يعرف أيضا باسم تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


عند نقطة التمرين، يجب أن تتم عملية الصرف المعلنة بالعملات بسعر الإضراب عند تاريخ التسوية المحدد للعقد، وهو عادة تاريخ التسليم الفوري في تاريخ ممارسة الخيار. بالنسبة لعقود خيارات العقود الآجلة للعملة، يكون تاريخ التسوية هو العقد الآجل.


ويقال إن الخيارات التي لها سعر إضراب أفضل من سعر الصرف السائد في تاريخ التسليم المحدد هي في المال. ويقال إن أولئك الذين لديهم سعر إضراب مماثل لسعر الصرف الفوري السائد هو في بقعة النقد، في حين أن أولئك الذين لديهم سعر الإضراب المحدد بسعر الصرف السائد يقال أن يكون في المال إلى الأمام. وتسمى خيارات العملات الأجنبية بسعر الصرف الذي هو أسوأ من السعر الآجل السائد "خارج الأموال".


بما أن خيارات العملات الأجنبية هي خيارات على سعر الصرف، فإن خيارات العملة العادية أو الفانيليا تتضمن عموما شراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى. العملة التي يمكن شراؤها إذا تم ممارسة الخيار يعرف باسم عملة المكالمة، في حين أن العملة التي يمكن بيعها تعرف بالعملة.


بالإضافة إلى ذلك، عقود عقود العملات تحدد عادة نمط لقدرتها على ممارسة الرياضة. يمكن أن يكون هذا النمط المعلن إما النمط الأمريكي، مما يعني أن الخيار يمكن أن يمارس في أي تاريخ قبل تاريخ انتهاء صلاحيته، أو النمط الأوروبي، مما يدل على أن الخيار يمكن أن تمارس إلا في تاريخ انتهاء صلاحيتها من قبل وقت معين.


يستخدم لخيارات العملة.


يمكن شراء خيارات العملة لاستخدامها كسياسة تأمين لحماية أو حماية موقف الفوركس الحالي أو المتوقع. في هذه الحالة، يتم دفع قسط الخيار لضمان تنفيذ ذلك موقف الفوركس بسعر إضراب الخيار.


بالإضافة إلى ذلك، يمكن بيع خيارات العملات مقابل موقف الفوركس الحالي لتوفير دخل إضافي يزيد من معدل التعادل للموقف. وهذا يشبه استراتيجية الكتابة المغطاة التي يستخدمها بعض أصحاب الأسهم. على سبيل المثال، المتداول الذي طالما كان زوج العملات غبب / أوسد قد يبيع من المال غبب كال / أوسد وضع حد لأرباحهم على مستوى سعر الإضراب مع تحسين التعادل إذا كان السوق في الانخفاض.


ويمكن أيضا استخدام خيارات تداول الفوركس لدمج الخيارات في مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها لاتخاذ مواقف استراتيجية في سوق الفوركس استنادا إلى وجهة نظر محددة للسوق، للتحوط مواقف ضد التحركات السلبية المحتملة وزيادة الغلة.


ويمكن أيضا أن تستخدم خيارات العملة لاتخاذ الرهانات على درجة الحركة المتوقعة في سوق الفوركس الأساسي. وبما أن المعلمة تسمى التقلب الضمني تستخدم في تحديد خيارات العملات التي تعكس درجة التقلبات المتوقعة في السوق، فإن قيمتها تميل إلى الارتفاع والسقوط تبعا لمستوى الكمية المحددة في السوق. هذا يسمح للمتداولين خيار الفوركس المهنية لاتخاذ وجهات النظر على والتداول التقلبات الضمنية.


كيف يتم تسعير خيارات العملة الأوروبية.


بالإضافة إلى تحديد أسعارها من خلال العرض والطلب على التبادلات مثل التبادلات شيكاغو إم و فلكس، يمكن أن تكون أسعار العملات نظريا بأسعار باستخدام نموذج التسعير الرياضي المعدل على أساس نموذج التسعير خيار بلاك سكولز التقليدية التي تم تطويرها لخيارات أسعار الأسهم .


ويعرف هذا النموذج التسعير لخيارات العملة باسم نموذج غارمان كوهلهاجين بعد أن قام الباحثون بتسمية غارمان وكولهاجين تعديل نموذج بلاك سكولز في عام 1983 لمراعاة معدلات الفائدة النسبية على كل من العملتين المتورطين في زوج العملات.


التجار الذين يستخدمون نموذج التسعير خيار العملة العملة غارمان كوهلهاجين سوف تتطلب عموما المدخلات من المعلمات التالية لتوليد السعر النظري لخيار العملة النمط الأوروبي:


عملة الاتصال - العملة في زوج العملات الذي يمنح الخيار حق الشراء للمشتري. وضع العملة & # 8211؛ العملة في زوج العملات الذي يمنح الخيار الحق في البيع للمشتري. سعر الإضراب - السعر الذي يتم فيه تبادل العملاتتين في زوج العملات الأساسي إذا تم ممارسة الخيار. تاريخ انتهاء الصلاحية - اليوم الوحيد الذي يمكن فيه ممارسة هذا الخيار لأنه خيار النمط الأوروبي. السعر الفوري - سعر الصرف السائد لزوج العملات الأساسي. سبوت ديليفيري ديت & # 8211؛ التاريخ الذي سيتم فيه تبادل العملات الأساسية إذا تم ممارسة الخيار. السعر الآجل - سعر الصرف الآجل السائد لزوج العملات الأساسي لتاريخ التسليم أو التسوية. خيار التسليم أو تاريخ التسوية - التاريخ الذي سيتم فيه تبادل العملات الأساسية إذا تم ممارسة الخيار. التقلب الضمني & # 8211؛ يحدد السوق مستوى التقلب الضمني لزوج العملات الأساسي وللمدة المحددة للخيار.


إدخال المعلومات المذكورة أعلاه في برنامج كمبيوتر مشفرة مع نموذج التسعير غارمان كوهلهاجين ثم يؤدي إلى السعر، والتي غالبا ما يعبر عنها في الممارسة كنسبة مئوية من مبلغ العملة الأساسية في السوق دون وصفة طبية. على التبادلات مثل شيكاغو إم، قد يتم التعبير عن السعر المعروض في الولايات المتحدة نقطة لكل مبلغ العملة بحيث يتم دفع قسط للخيار عادة بالدولار الأمريكي.


ومن أجل تنفيذ معاملة ما، يتعين تحديد مبلغ عملة واحدة لصانع السوق. وهذا سيسمح بالحساب الصحيح للعلاوة، وهو المبلغ المعبر عنه بأي من عملات الخيار التي سيحتاج المشتري إلى تسليمها إلى البائع من أجل شراء عقد خيار العملة هذا.


الخيار القيمة الجوهرية والخارجية.


خيارات العملة الأوروبية والأمريكية نمط اثنين من مكونات لقيمتها.


ويعرف الجزء الأول بالقيمة الجوهرية، ويمثل الفرق المناسب، إن وجد، بين سعر الإضراب للخيار وسعر الصرف الآجل السائد إلى تاريخ تسليم الخيار. الخيارات العميقة في المال، مع انخفاض مستويات التقلب الضمني وقريبة من انتهاء الصلاحية تميل إلى أن أسعارها تتكون حصريا تقريبا من القيمة الجوهرية.


ويعرف الجزء الثاني من سعر الخيار بالقيمة الخارجية، وهو يشمل جميع الجزء المتبقي من سعر السوق الحالي للخيار. الخيارات التي لديها تقلب ضمنية عالية، وقتا طويلا المتبقية حتى انتهاء الصلاحية وأسعار الإضراب تقع في المال تميل إلى أن يكون أعلى قيمة خارجية. وكثيرا ما يشار إلى عنصر الوقت من القيمة الخارجية باسم قيمة الوقت.


خيارات أمريكان ستايل على العملة ذات سعر الفائدة الأعلى تميل إلى أن تكون لها قيمة زمنية أعلى قليلا من خيارات النمط الأوروبي المتماثلة، كما سيوضح القسم التالي بمزيد من التفصيل.


أسلوب العملة الأمريكية التسعير التسعير ومعايير التمرين المبكر.


يمكن ممارسة خيارات النمط الأمريكي في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية، لذلك التسعير يتطلب تعديل لهذا النموذج التسعير التي تم دمجها في ما يسمى نموذج الحديدي تستخدم عادة لتسعير هذا النمط من الخيار.


المدخلات المستخدمة في سعر خيارات العملة الأمريكية هي نفس الخيارات المذكورة أعلاه لخيارات العملة على النمط الأوروبي، ولكن تسعير هذه الخيارات يجب أن تأخذ بعين الاعتبار الفائدة المتواضعة المحتملة للتمارين المبكرة للمشتري. في الممارسة العملية، وهذا يعني أن خيارات الفوركس النمط الأمريكي متشابهة عموما في السعر ولكن لا أرخص من الخيارات النمط الأوروبي.


الفرق بين السعر في كثير من الأحيان أعلى من خيار النمط الأمريكي بالمقارنة مع الخيار الأوروبي النمط مع المعلمات متطابقة خلاف ذلك يعرف أحيانا باسم أميريبلوس بين التجار خيار العملة.


وبما أن التمارین المبکرة لخیار النمط الأمریکي ستلغي کل القیمة الزمنیة المتبقیة في ھذا الخیار - والتي یمکن أن تکون قدرا کبیرا من قیمتھا - عادة ما تمارس ھذه الخیارات مبکرا إذا کانت عمیقة في خیارات المکالمات النقدیة علی سعر الفائدة الأعلی دقة.


وعلاوة على ذلك، لتبرير الممارسة في وقت مبكر، فإن الخيار النمط الأمريكي يحتاج إلى أن يكون في المال لدرجة أن تحمل إيجابي على موقف الكامنة إلى أقصى تاريخ التسليم الخيار يتجاوز حاليا القيمة الحالية الخيار الوقت الحالي. إذا لم تكن هذه هي الحالة، فإنه من المفيد عادة ببساطة بيع مثل هذه الخيارات النمط الأمريكي لالتقاط كل من الوقت والقيمة الجوهرية، بدلا من ممارسة لهم في وقت مبكر وتفقد كل من القيمة الزمنية المتبقية نتيجة لذلك.


تحليل وظيفة خيار العملة.


العديد من المشاركين بنشاط في تداول خيارات العملة يحللون مواقفهم بيانيا من خلال التآمر لعائد الخيار، والذي يعرف أيضا باسم العائد أو العائد، كدالة للسعر الفوري عند انتهاء الصلاحية. هذا الرسم يأخذ سلسلة من الأشكال المعروفة التي تعتمد على استراتيجية الخيار التي يستخدمها التاجر.


على سبيل المثال، يظهر الرسم البياني التالي ملف العائد للمركز الذي يبلغ 10،000،000 يورو من خيار ور / كال أوسد بوت بسعر إضراب 1.1000 والذي يكلف قسطا قدره 100000 دولار أمريكي على مجموعة من أسعار الفائدة المحتملة عند انتهاء الصلاحية من 1.0000 إلى 1.2000.


الشكل رقم 1: لمحة رسومية خيار العائد من 1.1000 اليورو دعوة / الولايات المتحدة. الدولار وضع مع مبلغ افتراضي من 10،000،000 يورو التي تكلف 100،000 $ عند عرضها على مدى 1.0000 إلى 1.2000 بقعة بقعة عند انتهاء الصلاحية.


عند تحليل ملف بياني للمردود مثل هذا، أول ما نلاحظه هو الخط المسطح إلى اليسار الذي يعكس خطر الهبوط المحدود لخيار اليورو نداء إذا كان سعر الصرف الفوري ينتهي إلى ما دون سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها، فإنه لن يتم ممارسة والتاجر سيكون ببساطة من أصل 100،000 $ في قسط أنها دفعت للخيار.


ثانيا، لاحظ غمزة في الملف الشخصي الخيار العائد على سعر الإضراب الخيار 1.1000. ويعكس هذا التغير المفاجئ في المنحدر عند سعر الإضراب حقيقة أن الخيار سيبدأ في تقدير قيمته مع ارتفاع اليورو مقابل الدولار الأمريكي بمجرد ارتفاع السعر الفوري عند انتهاء الصلاحية فوق سعر الإضراب.


أخيرا، لاحظ أن الخط الذي يمتد من الكينك عند سعر الإضراب يستمر بشكل غير محدود حيث يرتفع السعر الفوري لزوج اليورو / الدولار الأمريكي عند انتهاء الصلاحية. ويعكس هذا احتمال الربح غير المحدود لموقف الخيار الطويل، حيث أن المكاسب على موضع خيار المكالمة ستزداد بطريقة خطية مع سعر الفائدة الفوري بمجرد تجاوز سعر الإضراب. على العكس من ذلك، فإن الخيار بوت تظهر الأرباح غير محدودة المستحقة على انخفاض في سعر الصرف الفوري أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. وعلاوة على ذلك، فإن منحدر هذه الزيادة تعتمد على حجم الموقف المتخذة.


سوق خيارات العملات الأجنبية.


ويعمل سوق "أوفر كونتر" لخيارات العملة بين المؤسسات المالية الكبيرة وعملائها. وعادة ما تتم خيارات تداول العملات الأجنبية عبر الهاتف أو على أنظمة التعامل الإلكتروني بين عملاء المؤسسة المالية ومكتب التعامل وصناع السوق العاملين في المؤسسة المالية. قد يتطلع عمالء مكتب التعامل للتحوط من مخاطر الشركات إذا كانوا يمثلون مصلحة الشركات أو قد يتطلعون إلى اتخاذ مواقف المضاربة في زوج عملات باستخدام خيارات الفوركس إذا كانوا يعملون لصندوق التحوط، على سبيل المثال.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن وسطاء خيار الفوركس المتخصصين يقتبسون مستويات التقلبات الضمنية ومستوى الدلتا أو ضربة مصالح خيار العملة التي تعكس درجة من المال لهذا الخيار. وهذا يسمح لصانعي الخيارات خيارات السوق لتوفير ونقلت كفاءة. مرة واحدة يتم الاتفاق على التقلب الضمني ومستوى دلتا أو سعر الإضراب من معاملة الخيار مع الوسيط، وسيط خيار العملات الأجنبية أوتك قادر على وضع المشتري والبائع معا إذا كانت هناك خطوط ائتمان كافية بين الأطراف المقابلة المحتملة للتعامل مع حجم عملية تجارية.


بشكل عام، فإن صناع السوق المحترفين الذين يعملون في سوق العملات الأجنبية أوتك تتطلب عادة أن العميل القادم من خلال مكتب التعامل لديهم مصلحة الخيار الذي يتجاوز مبلغ 1،000،000 $ في المبلغ الافتراضي، في حين أن وسيط الخيارات فكس أوتك عادة ما ننظر فقط للمساعدة في المعاملات الخيار التي تزيد قيمتها الاعتبارية عن 000 000 5 دولار.


طرق أخرى لتداول خيارات العملات.


إذا لم تكن مؤهال أو تفضل عدم التداول في سوق أوتك، قد يتطلب تعلم كيفية تداول خيارات العملة من خالل قنوات أخرى بعض البحوث.


وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون شفافية التسعير النسبية في التعامل مع المشتقات عن طريق التبادل، توفر العديد من البورصات الرئيسية السيولة في التعامل مع مبالغ معتدلة للتجار لتنفيذ معاملات خيار العملة.


بادئ ذي بدء، يمكن تداول خيارات الفوركس على التبادلات الآجلة مثل سوق شيكاغو الدولي للسوق النقدي أو إم. خيارات الفوركس هذه هي الخيارات على عقود العقود الآجلة للعملة، وبالتالي فإن الأصل الأساسي ليس معاملة فورية كما هو الحال في سوق أوتك، ولكن عادة عقد العقود الآجلة. وعادة ما يكون لهذه العقود تواريخ تسليم ربع سنوية موحدة، مثل آذار / مارس وحزيران / يونيه وأيلول / سبتمبر وكانون الأول / ديسمبر.


وبالإضافة إلى ذلك، توفر بعض البورصات أيضا خيارات العملة. وأفضل مثال على ذلك هو سوق فيلادلفيا للأوراق المالية أو فلكه الذي يقدم مجموعة من عقود خيار الفوركس الموحدة مع تواريخ التسليم الفصلية التي يتم تسليمها إلى بقعة بدلا من العقود الآجلة.


وكان خيار التداول مؤخرا نسبيا التي توسعت توافر خيار العملة لسوق التجزئة ظهور وسطاء الفوركس على الانترنت الخيار. هؤلاء الوسطاء عادة ما يجعل الأسواق في الخيارات التقليدية الأوروبية والأمريكية نمط مثل نظرائهم في سوق خيار العملة أوتك، أو أنها توفر خيارات العملات الغريبة مثل الخيارات الثنائية لعملائها تبحث لاستخدام تي تنحنح للمضاربة على حركة زوج العملات.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

Comments

Popular posts from this blog

فن شراء وبيع الأسهم وخيارات الأسهم

نظرة على شراء منخفضة، بيع استراتيجية عالية. "شراء منخفضة، بيع عالية" هو القول الاستثماري الشهير حول الاستفادة من ميل السوق إلى الإفراط في الاتجاه الهبوطي والصعودي. على الرغم من أنها بسيطة جدا، فإنه من الصعب تنفيذ. فمن السهل القول ما إذا كان سعر معين منخفض أو مرتفع في وقت لاحق، ولكن في هذه اللحظة، فمن الصعب من الناحية التاريخية. تؤثر الأسعار على علم النفس والعواطف من المشاركين في السوق. لهذا السبب، "شراء منخفضة، بيع عالية" يمكن أن يكون تحديا لتنفيذ باستمرار. يمكن للمتداولين استخدام الأدوات، مثل المتوسطات المتحركة ودورة الأعمال. صعوبات في شراء منخفضة، بيع عالية. وهناك أمثلة مشهورة على أن السوق مدفوعة إلى أقصى الحدود، سواء كانت أسعارا مرتفعة خلال فقاعات السوق أو أسعارا منخفضة خلال حالة الذعر في الأسواق. وقد ثبت أن هذه الفرص ممتازة لشراء منخفضة وبيع عالية. ومع ذلك، كانت هناك أوقات لا حصر لها عندما يستمر السوق تتجه في اتجاه واحد، معاقبة أولئك الذين يبحثون عن شراء منخفضة أو بيع عالية. ما يبدو مثل ارتفاع الأسعار يوم واحد قد تبدو مثل انخفاض الأسعار يوم آخر. يجب أن يكون لدى

مككس خبير الفوركس

الخيارات الثنائية. مككس خبير الفوركس. مسكس نصائح الخبراء - الصفحة الرئيسية | فيس بوك. مسكس الفوركس الخبراء مككسفوريكسكسيرت هو في سن # 3. ترتيب اليكسا على # 9،753،759 في التصنيف العالمي. هذه الخدمة الموقع في الولايات المتحدة. عنوان إب الخاص به هو 67.23.226.87. تاريخ آخر تحديث يوم الأحد، ... Mt4 الرسم البياني ل مككس تحميل مجاني | فتح & أمب؛ مستقل مقل. الحصول على إشارات الفوركس عن طريق البريد الإلكتروني. الحصول على إشارات النقد الاجنبى الحرة لدينا - تشكل ما يصل إلى 500 نقطة حقيقية / يوم. تحسين التداول الخاص بك وتصبح أفضل تاجر الفوركس مع إشارات الفوركس لدينا! أفضل الفوركس روبوت (MT4 إي) مقارنة ل 2018/2017 & # 171؛ أعلى. نحن نقدم أفضل نصائح الفوركس والدعم من خلال الباحثين في السوق من ذوي الخبرة التي دائما على استعداد لاسترداد الخسارة الخاصة بك. MT4 ريالتيمي مزود البيانات ل مسكس و نس - مكس سور. نحن الرائدة ميتاتريدر 4 (Mt4) مزود البيانات الحقيقي ل نس، مسكس، مسكس-سك، كوميكس، FOREX. We توفير الرسوم البيانية MT4 للخبراء الرسم البياني. ميتاتريدر 4 هي الجائزة. مضاعفة أموالك مع مستشار الخب

بانيلي دي الفوركس

بانيلي فوريكس كاراتيريستيش. بانيلي فوريكس كاراتيريستيش. بانيلي فوريكس كاراتيريستيش. لوح ألياف متوسط ​​الكثافة - ويكيبيديا. L'أبليكازيون دي إليفوم & # 232؛ فاسيل e فيلوس غرازي أنش ألا ليجيريززا e ألي إليفات كاراتيريستيش ميكانيتش دي بانيلي. أنا بانيلي إليفوم هانو لا. بير إيل 4 سبتمبر 2017: أناليسي تنيكا فوريكس ألا. فوركس فوريكس سيستيم تداول التداول بانيلي فوريكس كاراتيريستيش؛ أسعار الفوركس هاماريوب التداول بيتسوانز في شخص؛ الثور الفوركس التميز الامتياز المحدودة. # 1 - بانيلي فوريكس كاراتيريستيش. أكتوبر 31، 2017 كوانتو كوستا أون بانيلو دي فوريكس. شبكي كولوراتو بريزي - yastil. ru. إيل فوريكس & # 232؛ إيل مارشيو ريجيستراتو تشي إنديكا أون ماتريال بلاستيكو كوستيتوتو دي بك إسبانسو o سيمي-إسبانزو. بانيلي بير بورت، ريفستيمنتي بير نوتيكا. ألومينيو ديبوند & # 174 ؛. ستامبار، تاجليار إت. كومبرار بك إسبومادو بلانكو س الفوركس أر المواد العالم. لو إنكونتراس إن فاريوس تامانوس y كولوريس. إديال بارا روتولاسيون، ماكيتيسمو، كارتليريا، ديسينو غر & # 224؛ فيكو. فوريكس (ستامبا) - ويكيبيديا